مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل حكايتي الحلقة 49 بجودة HD

استحوذ مسلسل حكايتي الحلقة 49 على اهتمام جمهور المتابعين لها بسبب الأحداث الدرامية التي وقعت خلال الحلقات الماضية، والتي تنبأ بوجود عن مزيد من الخطوط الدرامية الشيقة التي ستؤثر على مستقبل الأحداث والشخصيات في العمل.

يعتبر المسلسل من الأعمال الفنية اللبنانية التي يتابعها العديد من المعجبين في الوطن العربي.

حيث يركز مسلسل “حكايتي” على العديد من الأماكن والمناطق المختلفة التي خطفت أنظار الجمهور أثناء عرضه.

تسبب المسلسل اللبناني في جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب اسمه حيث أنه أيضا اسم “حكايتي” عنوان مسلسل مصري من بطولة ياسمين صبري، والذي تم إنتاجه قبل عامين.

حيث كان من المفترض أن يطلق على المسلسل اللبناني اسم “الحي الشعبي” ولكن خلال تصوير العمل تم تغير الاسم إلى “حكايتي”.

بالإضافة إلى ذلك تعرض مسلسل حكايتي لانتقادات حادة بسبب مشاركة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، على الرغم من الأصداء الإيجابية التي طالت المسلسل.

وأكدت ماريتا الحلاني مؤخرا في لقاء صحفي، أنها سعيدة بالأصداء الإيجابية بالرغم من صعوبة الظروف لكن الانتقادات “ما بتخلص” على حد قولها.

أحداث مسلسل حكايتي الحلقة 49

تدور أحداث المسلسل اللبناني “حكايتي” في أحد الأحياء الشعبية التي يحتوى على مجموعة من الأشخاص من الطبقة الفقيرة جدا، التي تعاني من المشاكل الاقتصادية.

يعرض المسلسل أثناء المشاكل التي تواجهها لبنان من ظلم يطال الفقراء، قصة حب تجمع بين الأبطال حيث سنشاهد الكثير من المفاجآت.

تعيش شابة تدعى “سيرينا” في أسرة فقيرة، حيث تتحمل جميع المسئوليات في المنزل، وتحاول بكل جهدها أن تساند عائلتها البسيطة.

حيث تعلمت “سيرينا” الرقص منذ صغرها من خلال الراقصة المحترفة التي تدعى “لولوة” وتعيش في الحي.

بدأت “سيرينا” عندما كبرت في بيع الزهور وبالصدفة تعرفت على شاب غني يدعى “رائد”، وفي المقابل يوجد شاب آخر يقع في حبها ومغرم بها يدعى “أنور”.

أبطال مسلسل حكايتي الحلقة 49

شارك في بطولة المسلسل “حكايتي” مجموعة من النجوم الشباب اللبنانيين ومنهم: ماريتا الحلاني، محمد قيس، أنور نور، جيهان خماس، فيفيان انطونيوس، جو صادر، هيام أبو شديد، وجيه صقر، أسعد رشدان، وميراي بانوسيان.

العمل من كتابة فيفيان أنطونيوس، وإنتاج مروى غروب، وإخراج جورج روكز.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى