مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حب للايجار الحلقة 39 مدبلجة

يبحث عشاق الدراما التركية عن أحداث الحلقة 39 من مسلسل حب للايجار، الذي حقق شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي كله، وتصدر محركات البحث العالمية على الرغم من عرضه لأول مرة عام 2015.

بدأت أحداث الحلقة 39 من مسلسل حب للايجار، بتوتر ديما وحزنها الشديد حيث راحت تتحدث مع جدتها، ثم لحقتهم نيهال التي تحدثت مع الأخيرة عن ناريمان.

اشتاقت ياسمين لإسماعيل واتصلت به وطلبت منه أن يذهب إليها، حيث عادت العلاقة بين الثنائي مرة أخرى.

ملخص الحلقة 39 من مسلسل حب للايجار

بدأت ديما في الصباح تحضير نفسها للذهاب إلى العمل، ثم ذهبت إلى منزل غسان وطلبت منه العودة إلى العمل مرة أخرى كمساعدة لعمر، حيث وافق واعطاها الإسوارة، وقام بتوصيلها إلى الشركة.

بينما يسأل السائق شكري عمر عن ديما ويخبره أنها رحلت نهائيا، وعندما يذهب إلى الشركة يتفاجأ بوجود ديما في غرفتها مما يتسبب في غضبه ويركض إلى غسان ويطلب منه أن يطردها من العمل.

يرفض غسان طلب عمر، مما يتسبب في غضب الأخير الذي يذهب ويتحدث مع ديما ويطلب منها وضع حدود بينهما، ولكن تصر ديما على التحدث معه وأخباره بالحقيقة.

يرفض عمر سماعها نهائيا ويذهب إلى مكتبه ولكن تركض خلفه ديما وتصر على التحدث معه، بينما تطلب ياسمين من حبيبها سمعو البقاء بمفردهما، حيث يسألها عن حياتها وعائلتها.

تصل رولا ابنة ناريمان إلى المنزل وتتحدث مع والدتها، بينما يصل سامي إلى الشركة وعندما يتحدث مع جيهان يتفاجأ بوجود ديما في الشركة، حيث يخبر ناريمان على الفور.

يتصل عمر بديما ويطلب منها الذهاب إلى مكتبه على الفور، وعندما تحاول التحدث معه يصرخ عليها أمام الموظفين ويطلب منها عدم إزعاجه ويتركها ويذهب إلى مكتبة.

يتصل داني بغسان ويتحدث معه ثم يتحدث مع ياسمين وهو يخطط لشيء ما.

أبطال مسلسل حب للايجار 

يضم المسلسل الرومانسي “حب للايجار” عدد كبير من النجوم الأتراك وهم، باريش أردوتش، التشين سانجو، صالح بادمجي، سينم أوزترك، أنور بيوكتوبشو، نرجس كومبسار، ليفنت ألجين، سنيم يليس، وميليسا سينولسون.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى