مسلسلات وأفلام

مسلسل حب ابيض واسود اسماء الممثلين

إن مسلسل حب ابيض واسود مدبلج هو مسلسل تركي مميز تدور قصته حول شخصية فرحات المعروفة بقسوة مشاعره ولا يعرف قيمة الحب نتيجة لتربيته الصارمة، في المقابل هناك شخصية أصلي التي تعتبر من الأشخاص الطيبين الذين يتمتعون بالمشاعر الرقيقة، حيث تعمل كطبيبة في مستشفى عند خال فرحات الذي يُرَى من الأطباء المهرة في تركيا. ولكن يكتشف أصلي في وقت لاحق أن خال فرحات مشارك في عمليات غير شرعية ويضطر فرحات للتدخل لإنقاذ خاله، وفي ذلك الوقت يبدأ المسلسل في إبراز صراعات المشاعر والأحداث الشيقة التي تتعرض لها الشخصيات. يسلط مسلسل حب ابيض واسود مدبلج الضوء على قيمة الحب في المجتمع وأهميته في تكوين شخصية الإنسان، كما يتطرق إلى قضايا مثيرة ومهمة في الحياة اليومية مثل الخيانة والمصالح الشخصية، ويتميز بمشاهد حماسية وأحداث درامية مشوقة. بالتأكيد، يُعتبر مسلسل حب ابيض واسود مدبلج أحد أشهر وأجمل المسلسلات التركية التي تستحق المشاهدة.

 اسماء ممثلين مسلسل حب ابيض واسود

1- نسليهان أتاغول – تجسد دور “أسو” في المسلسل.

2- إبراهيم شيليكول – يلعب دور “فالح” وهو الأب البيولوجي لـ “أسو”.

3- بيران داملا يلماز – تجسد دور “زينب” التي تعيش شريكة حياة “فالح”.

4- فرح زينب عبدالله – تلعب دور “نور”.

5- عثمان شيخ داودوف – يلعب دور “كيفان”.

6- مراد بوز – يجسد دور “عزت” الأخ الأكبر لـ “أسو”.

7- إينغين أكيوريك – تلعب دور “بيلين” الفتاة التي يحبها “عزت”.

8- تولجا ساريتاس – يلعب دور “طارق” الذي يحاول الفوز بـ “نور”.

9- سينان جوكتاس – يجسد دور “عمر” الشخص الذي يحاول الزواج من “زينب”.

10- دانيال ديميرجي – يلعب دور “كارا هساب” الذي يحاول تدمير علاقة “أسو” و “فالح”.

ملخص مسلسل حب ابيض واسود

يعد مسلسل حب أبيض وأسود من المسلسلات التركية التي تم إنتاجها عام 2017، حيث يندرج ضمن إطار العمل الرومانسي والأكشن. تدور قصته حول علاقة الحب والكره بين فرحات زعيم العصابة وأصلي الطبيبة. بعد إنقاذ أصلي لإحدى المجرمين، يقتل المجرم أصلي بإطلاق الرصاص عليها، ولكن يتزوج فرحات منها بدلاً من تنفيذ القتلة. فرحات يهيج لديه كره وضغبنة لأخيها الضابط، ويجبرها على الزواج منه. في بداية الأمر تؤذي أصلي فرحات بمواقفه المتحكمة، ولكنها فيما بعد تقع في حب طبيب آخر. بسبب الخيانة المتلاحقة من فرحات، تختار أصلي الانفصال عنه، فيضربه ويمنعها من الذهاب إلى المشفى. يعد مسلسل حب أبيض وأسود واحدًا من أشهر المسلسلات التركية على الإطلاق، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الدول العربية وحظي بشعبية كبيرة بين المتابعين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى