مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 95 كاملة

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 95.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة عند ساي التي تسأل فيرات عما إذا كان مستاء منها بسبب ردها على مكالمته، إلا أن فيرات ينفي ذلك مشيرا إلى أنه سعيد لأنها إلى جواره تعتني به.

في الوقت الذي تستفز فيه كاريشما باكي بكلامها، حيث تخبرها أن ساي مع فيرات في المستشفى في الوقت الحالي، وهنا تشعر باكي بالانزعاج الشديد وتسعى إلى الانتقام من ساي، فيما يقرر كل من اشويني وموهيت إلى المستشفى من أجل رؤية فيرات والاطمئنان عليه، وتعبر اشويني عن سعادتها لوجود ساي مع فيرات وتسألها عن موعد عودتها إلى المنزل وترد الأخيرة بأنها لن تعود إلى المنزل في الوقت الحالي.

قصة الحلقة 95 مسلسل حبيبتي من تكون 

يسمع فيرات حديثهم ويتمكن من إقناع ساي بطريقة ما من الذهاب إلى منزل شوفان، ولا تعترض ساي من أجل ذلك، وتتحسن حالة فيرات الصحية ويخرج من المستشفى مع ساي، حيث يعود الثنائي إلي منزل شوفان التي ترحب بهم، لكنهم يجدون معاملة مختلفة من جانب سونالي التي بدأت في التحدث بطريقة قاسية مع ساي.

كيف تشاهد مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 95

تعرض قناة MBC بوليوود مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الجديدة، حيث تعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة مساءً، على أن تعاد الحلقة مرتين الأولى في الحادية عشر ونصف مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا.

أبطال مسلسل مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 95

يقوم ببطولة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 95 مجموعة من أبرز نجوم الدراما الهندية على رأسهم:-

– Ayesha Singh بدور ساي

– Neil Bhatt بدور فيرات

– Aishwarya Sharma بدور باكهي

– Sanjay Narvekar بدور المفتش كمال والد ساي

– Shailesh Datar بدور نيناد والد فيرات

– Bharati Patil بدور أشواني والدة فيرات

– Vishavpreet Kaur بدور فيشالي والدة باكهي

– Atul Mahajan بدور شاليش والد باكهي

– Adish Vaidya بدور موهيت

– Sheetal Maulik بدور سونالي

– Roopa Divetia/Dimple Shaw Chauhan بدور مانسي

– Yamini Malhotra بدور شيفني

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى