مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة 3 الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة

يعتبر مسلسل حارة القبة 3 واحدًا من أبرز المسلسلات السورية في عالم الدراما التاريخية، والتي تعرض للبيئة الشامية والتاريخ العريق لهذه المنطقة. تتمتع الحلقة التاسعة والعشرون بطابعٍ مميزٍ، كما يتميز بأداء مميز للنجوم الذين يشاركون في تمثيله، مثل النجم عباس النوري وفراس إبراهيم وخالد القيش. يعرض المسلسل حياة سكان حارة القبة في أواخر القرن التاسع عشر، حيث يرصد المشاكل الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي يواجهها السكان. بالإضافة إلى ذلك، يعرض المسلسل أثر الثقافة العربية الإسلامية في تنظيم الحياة اليومية وتكوين الشخصية الإنسانية. يجد المشاهدون في هذه الحلقة سيناريو مثيرًا ومركزًا على علاقة حب بين شخصيات المسلسل، مما قد يؤدي إلى تطورات قادمة في الأحداث المقبلة. يمكن للجمهور مشاهدة الحلقة كاملة وتحميلها من الإنترنت.

قصة مسلسل حارة القبة 3

مسلسل “حارة القبة 3” هو عمل درامي سوري ينتمي إلى فئة الدراما السياسية. تعود أحداثه إلى العام 1945، عندما كانت سوريا تحت الاحتلال الفرنسي، وتركز على التشابكات الاجتماعية في حارة القبة. يشترك في بطولته نخبة من النجوم السوريين، منهم عباس النوري وأمل عرفة وفادي صبيح وغيرهم. إخراج المسلسل من قبل المخرجة الرائعة رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش. يحكي المسلسل قصة الأمانة والوفاء، وكيف تختلف قيم الماضي عن تلك الحاضرة، ويتضمن العديد من اللحظات العاطفية والتشويقية. يمكن للمشاهدين متابعة مسلسل “حارة القبة 3” في موسم رمضان 2023، ويعتبر من الأعمال الدرامية التي لا تُنسى وتشد المشاهدين إلى مفاهيمه العليا والقيم الإنسانية الأصيلة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل حارة القبة 3

سيتم عرض مسلسل حارة القبة، خلال موسم رمضان المبارك 2023، وتختلف مواعيد العرض الخاصة في مسلسل حارة القبة حسب القناة التي تبث أحداث المسلسل، وتمتلك عدد من القنوات الحقوق الحصري لبث مسلسل حارة القبة، وجاءت هذه القنوات على النحو التالي: قناة سوريا دراما، قناة دبي، قناة رؤيا، قناة art حكايات؛ لعرض أحداث مسلسل باب القبة السوري.

تردد قناة دبي الجديد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11785.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معامل الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة لنا سوريا الجديد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11373

التردد الآخر: 12360

معامل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة سوريا دراما الجديد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11177.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: أفقي.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل حارة القبة 3

تتألف قائمة أبطال مسلسل حارة القبة 3 من نجوم سوريين متميزين في مجال الفن، حيث يحمل كل منهم خبرة وموهبة فنية عالية. يقود البطولة الفنان الكبير عباس النوري الذي يؤدي دور “أبو العز” ببراعة وعمق فني، ويعرف عنه الاجتهاد والتفاني في عمله الفني. وبجانبه تألقت الفنانة أمل عرفة التي أدت دور “إخلاص” بنجاح وإتقان، وأسهمت في اثراء العمل بموهبتها الفنية. كما تألق فراس إبراهيم وفاتح سلمان في أداء شخصياتهما، ونجحوا في التألق وجذب انتباه الجماهير بأدائهما المميز. ومن بطولة سورية متميزة، تصنع حارة القبة 3 سحراً خاصاً في عالم المسلسلات الدرامية والتاريخية.

مشاهدة مسلسل حارة القبة 3 الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة

تم إطلاق الحلقة الـ 29 من مسلسل “حارة القبة” الموسم الثالث، وهي متاحة الآن للمشاهدة والتحميل. يتميز هذا المسلسل بطابعه التاريخي والبيئة الشامية، ويتناول واقع الحياة في سوريا بأبعادها الاجتماعية والثقافية. يشارك فيه مجموعة رائعة من الممثلين السوريين، منهم عباس النوري وفادي صبيح وخالد القيش ونادين خوري وغيرهم. تدور أحداث الحلقة حول شخصيات جديدة، وانسحابات بالجملة، مما يجعلها حافلة بالأحداث والتشويق. لا تفوت فرصة مشاهدة هذا المسلسل الرائع والاستمتاع بالقصة والمعاني العميقة التي يحملها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى