مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة 3 الحلقة الثالثة

يعتبر مسلسل حارة القبة من أبرز المسلسلات الدرامية السورية التي تتحدّث عن حياة الناس في الفترة العثمانية في الشام. يتميز هذا العمل بقصته الشيقة وأحداثه المشوّقة التي تجذب الجمهور من كافة الأعمار. بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية مثل عباس النوري وسلافة معمار وغيرهم، تدور أحداث المسلسل في حارة القبة وقرية ضهر الجبل في زمن الإقطاع. يعالج المسلسل القضايا الاجتماعية التي يعاني منها الناس في تلك الفترة ويسلط الضوء على أساليب الحياة والتقاليد السائدة في تلك الأيام. يستمتع الجمهور بمتابعة الأحداث الشيقة والمثيرة للاهتمام، مما يجعل العمل يحقق نجاحاً باهراً ويحصد إعجاب الكثيرين.

قصة مسلسل حارة القبة ح 3

تدور أحداث مسلسل “حارة القبة” في إطار درامي تشويقي، ويحكي قصة حب طاهرة تشكل شرارة الأحداث. تدور الأحداث في زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، حيث يتناول المسلسل مجموعة من التشابكات في العلاقات الاجتماعية والمشكلات التي تسببها هذه الفترة. يتولد الجانب الأسطوري في الحكاية عبر خيالات “أم العز” التي تعتقد منذ البداية أن صندوق الأمانة يحبس داخله روحاً حزينة. المسلسل يتميز بأداء متميز من قبل فريق العمل، كما أنه يسلط الضوء على أهل مدينة دمشق وعاداتهم وتقاليدهم المتشابكة. يستحق هذا المسلسل المشاهدة عن قرب لمحبي الدراما التاريخية.

ابطال مسلسل حارة القبة الحلقة 3

تعتبر مسلسل “حارة القبة” واحدًا من أهم المسلسلات السورية التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي، حيث تميز بقصته الشيقة وأدائه الرائع من قبل أبطال المسلسل. يتمثل بطل المسلسل في شخصية عباس النوري الذي يؤدي دور “أبو العز” بشكل مميز، إلى جانب خالد القيش الذي يلعب دور “غازي بيك” بتميز ونجاح. كما تألقت الممثلة سلافة معمار بشخصيتها زهرة “أم العز” وشكران مرتجي في دور “سعاد”، ونسرين الحكيم في دور “بدرية”، بالإضافة إلى باقة من نجوم الفن والدراما في سوريا، مثل فادي صبيح ووفاء موصللي ورهف الرحبي وغيرهم. بطولة فريق العمل المميز هذا، جعلت مسلسل “حارة القبة” واحدًا من أهم الأعمال الدرامية السورية التي يتفاعل معها المشاهدون بشدة، وينتظرون الجزء الثالث منه بفارغ الصبر.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة

تتميز مسلسل حارة القبة بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث ينتظره العديد من المشاهدين على أحر من الجمر، ويتوقون لمشاهدة أحداث الجزء الثالث منه. وتقدم عدة قنوات عربية مثل قناة دبي الجديدة، فرصة لمتابعة الحلقات على شاشاتها، حيث سيتم عرض مسلسل حارة القبة في تمام الساعة 6 مساءً، بتوقيت السعودية. كما يقدم المسلسل فرصة لمشاهدة نجوم الفن السوري الكبار مثل عباس النوري، وفادي صبيح، وخالد القيش، ونادين تحسين بيك، وفراس إبراهيم. ولأن هذا المسلسل يحمل قيمًا عربية عالية، فلا شك أنه سيكون محط أنظار المشاهدين وسيترك بصمته في الذاكرة العربية.

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 3

من المتوقع عرض الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة” في 23 مارس 2023، على جزيرة مان، وسيتم عرضه باللغة العربية. سيتم عرض الحلقات الجديدة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت سوريا والسعودية، وستعاد الحلقات بعد منتصف الليل. كما يمكن متابعة العرض عبر البث المباشر أثناء شهر رمضان لعام 2023. يعرض المسلسل فترة الحكم العثماني في بلاد الشام خلال القرن التاسع عشر، من خلال حياة عائلة “أبو العز”، والصعوبات التي واجهتهم خلال هذه الفترة العصيبة. يتابع المسلسل بشغف عدد كبير من المتابعين في سوريا وخارجها، ويعتبر هذا العمل الدرامي من أفضل الأعمال السورية حالياً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى