مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة السابعة 7 كاملة HD على موقع برستيج

تشهد الدراما السورية موجة إنتاج كبيرة، ويعتبر مسلسل “حارة القبة” من الأعمال الرائدة في هذا المجال. يتابع عشاق الدراما السورية بشغف الجزء الثالث من المسلسل، الذي يتناول أحداثاً مثيرة ومشوقة. تدور الأحداث حول صراع بين أبو العز وغازي، بعد مقتل فارس على يد صياح. يخوض المسلسل عدة مواضيع اجتماعية مهمة تتعلق بالعائلة والميراث والتعليم. ويشارك في بطولة العمل نخبة مميزة من الممثلين، أبرزهم عباس النوري وفادي صبيح وخالد القيش ونادين تحسين. يمكن للجمهور متابعة الجزء الثالث من “حارة القبة” حصرياً على قناة “رؤيا”، ويمكن الاستمتاع بعروض ومسلسلات وأفلام رائعة عبر تطبيق القناة.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة السابعة 7

تتميز قصة مسلسل “حارة القبة” الجزء الثالث بأنها تركز على فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا في عام 1945، وتقديمها بطريقة مشوقة ومثيرة للاهتمام. تدور القصة حول صراع بين عبد الرحمن وأبو العز بعد مقتل فارس على يد صياح، حيث يظن أبو العز أن غازي هو المسؤول عن ذلك. وتتبع الأحداث العديد من الشخصيات الأثرياء والعامة في حارة القبة وكيف تتفاعل علاقاتهم خلال هذه المرحلة الصعبة من التاريخ. وفي الجزء الثالث من المسلسل يمزج المخرج رشا شربتجي بين العاطفة والدراما والتشويق بمهارة عالية، ومحاولة إعادة عالمنا الكبير إلى هذه الفترة غير العادية من تاريخنا. يحتوي المسلسل على طاقم عمل رائع بقيادة النجم عباس النوري، الذي يتألق بشخصية عبد الرحمن المؤثرة والمعقدة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي العمل على العديد من الممثلين الموهوبين مثل أمل عرفة وفادي صبيح وغيرهم. لذلك، فإن “حارة القبة” جزء 3 هو واحد من أكثر المسلسلات إثارةً وإقبالاً على مستوى العالم العربي، ويستحق المشاهدة بلا شك.

ابطال مسلسل حارة القبة الجزء 3 حلقة 7

تعتبر سلسلة “حارة القبة” واحدة من الأعمال الرائدة في الدراما السورية، والتي تستحوذ على اهتمام الجمهور العربي في كل عام. ويأتي جزءها الثالث ليعزز نجاح الاجزاء السابقة من السلسلة. حيث يتميز هذا الجزء بأداء رائع من طاقم العمل، حيث يشارك فيه النجوم البارزون في المشهد الفني السوري. يتميز كل من عباس النوري وأمل عرفة وخالد القيش وفادي صبيح بأدائهم الاحترافي وتألقهم الملحوظ في هذا الجزء، حيث يعملون بصفة خاصة على تقديم أداء خالي من العيوب وذو جودة عالية. ويتمتع الجمهور بالتمتع بالعديد من المشاهد الرومانسية والكوميدية والإثارة، التي تجمعهم مع هؤلاء الأبطال المحترفين، مما يجعلهم ينتظرون بشغف عرض الحلقات المقبلة.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 7 السابعة

يُعرض الآن الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة على عدة قنوات عربية، ومنها قناة رؤيا التي تنقل الحلقات حصريًا عند الساعة 11:30 مساءً بتوقيت دمشق. كما تنقل الحلقات قنوات سوريا دراما ولنا سوريا، وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة يُعرض المسلسل على قناة دبي. ينتظر العديد من المشاهدين حلقات المسلسل وخاصة الحلقة الأولى التي يتم عرضها في بداية شهر رمضان 2023. ويتابع هؤلاء المشاهدين قصة المسلسل وأحداث شخصياته التي تشد الجمهور بقوة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى