مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 16 السادسة عشر

يتحدث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 16 عن فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا في الخمسينيات، ويحكي عن صراع القوة والنفوذ بين الأفراد والعائلات في حي “حارة القبة” في دمشق. يواصل الجزء الثالث سرد الأحداث المشوقة والمثيرة التي بدأها الجزأين السابقين، ويتميز بأداء مميز لطاقم العمل المتميز بقيادة عباس النوري ونادين تحسين بك. يعكس المسلسل تفاصيل الحياة الاجتماعية والثقافية في سوريا في تلك الفترة الزمنية، ويضيف نكهة تقليدية وفنية مميزة للعرض التلفزيوني الحالي. بالإضافة إلى الإثارة والتشويق التي يقدمها المسلسل، يحتوي الجزء الثالث على رسالة مهمة تناقش قضايا العدالة والحقوق.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 16

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة في إطار درامي شيق، حيث يحدث صراع كبير بين أبو العز وغازي، بعد اتهام أبو العز له بقتل فارس للاستيلاء على الضيعة، وتظهر شخصيات جديدة في الحارة وتنتمي إلى الجانبين المتحاربين، وتكثر الأحداث الدرامية والمثيرة في هذا الجزء. ويتطرق المسلسل في أحداثه لموضوع الأمانة والوفاء بالعهود، ويبدو أن الحلقات الـ 60 ستمتع المشاهدين بالإثارة والتشويق، وبأداء فني رائع من نخبة من نجوم الدراما السورية، بقيادة الفنان المخضرم عباس النوري ونادين تحسين بيك. يجد في هذا الجزء العديد من أسئلة بالإضافة إلى لغز مُحكم يصعُب فكّه، مما يترك المشاهدين على أحر من الجمر، حتى يتم عرض الجزء الرابع المنتظر.

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

مسلسل حارة القبة جزء ثالث هو أحد الأعمال الدرامية الاجتماعية السورية الأشهر في الوقت الحالي. يضم المسلسل فريق عمل مثير للإعجاب ونجوماً مميزين مثل النجم عباس النوري الذي يجسد شخصية هاشم الحبوباتي وفراس إبراهيم، فضلاً عن خالد القيش، نظلي الرواس، فادي صبيح، نادين تحسين وغيرهم. وقد اتضح للجمهور أن شخصية غندورة ستنتهي في حلقات الجزء الثاني. ويستمر المسلسل في جذب الجمهور لأنه يقدم لهم قصة رائعة تأخذهم في رحلة إلى أحياء الشام وتعريفهم على العادات والتقاليد والمشاكل الاجتماعية في الوقت نفسه. نبارك لفريق العمل الجديد هذه الخطوة العظيمة ونتطلع إلى عرض الجزء الثالث في شهر رمضان من عام 2023 بشوق وحماس.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 16

تعتبر “حارة القبة” واحدة من المسلسلات الدرامية الناجحة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ومن المتوقع أن يشاهد الجمهور جزءه الثالث خلال شهر رمضان المبارك في 2023. ويبث المسلسل على عدة قنوات، بما في ذلك قناة “رؤيا” و”سوريا دراما” و”أبو ظبي”. كما يتم عرضه على قناة دبي في الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعلى قناة “لنا سوريا” وقناة “سوريا دراما”. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خيارات مشاهدة أخرى على منصات البث المختلفة. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالقصة المثيرة والعمل الفني الرائع بأفضل جودة بصرية وصوتية، والتي تجذب عشاق الدراما والأفلام على حد سواء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى