مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 12 الثانية عشر HD على موقع برستيج

يعد مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 12 من أكثر المسلسلات المتابعة و الشهرة في سوريا و العالم العربي. يتناول المسلسل فترة الانتداب الفرنسي في سوريا و يعكس الواقع الاجتماعي و السياسي لتلك الحقبة التاريخية. يتألق في العمل نجوم الساحة السورية عباس النوري، أمل عرفة، فراس إبراهيم و خالد القيش. تتميز الحلقة الثانية عشر من المسلسل بمزيد من الإثارة و الحماس، حيث تتعرض الشخصيات الرئيسية لمواقف صعبة و تحديات كبيرة. غير أن المحبين للدراما السورية و المتابعين للمسلسل سيجدون في الحلقة متعة لا توصف و سيستمتعون بالأحداث المشوقة التي تتداخل مع بعضها و تجعلها حبكة رائعة و جذابة.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 12 الثانية عشر

يحكي مسلسل “حارة القبة” الجزء الثالث، الحلقة الثانية عشر، قصة زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا في العام 1945. يستمر العمل في الكشف عن أسرار جديدة في الحارة، حيث يرفض غازي الانفصال عن مريم بعد معرفته بحملها، ليذل أبو العز، ويقوم بقتل صياح – فارس بعد رؤيته له لعدم فضح سر الذهب الذي يبحث عنه. يخبيء أبو العز الصندوق في قبو المنزل بحضور زوجته، و يحاول عمار وفطمة إبقاء علاقتهما سراً، مما يرسم صورة واضحة عن الحياة في تلك الفترة الصعبة في تاريخ الشام. العمل بطولة النجم السوري عباس النوري ويعرض حصرياً على منصة عرب سيد. يتشوق المشاهدين وعشاق الدراما السورية لمعرفة الأحداث واستكمال القصة في الحلقات المقبلة.

ابطال مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 12 الثانية عشر

يحكي مسلسل حارة القبة الجزء الثالث القصة الدرامية المشوقة التي تدور أحداثها في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام وتحديدًا في حارة القبة. ويضم هذا الجزء طاقم عمل بارع، حيث يتألف من عدد كبير من النجوم مثل النجم العربي الكبير عباس النوري الذي يؤدي دور البطولة بشخصية “هشام الحبوباتي أبو العز”. كما يتميز المسلسل بأداء رائع للنجوم فراس إبراهيم، امل عرفة، خالد القيش، سلافة معمار، وشكران مرتجى. ومن خلال هذا العمل الفني يتم إبراز المواضيع والرسائل الاجتماعية والتي تعكس واقع المجتمع وتفتح العين على قضايا ومشاكل يمر بها الناس في حياتهم اليومية.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 12

يتم عرض جزء ثالث من مسلسل “حارة القبّة” في بداية شهر رمضان لعام 2023، وسيتم نقل الحلقات عبر العديد من القنوات التلفزيونية المختلفة. تقوم الشركة المنتجة للمسلسل بنقل الحلقات عبر قناة رؤيا في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت دمشق وستعيد عرضه عند الساعة 11 مساءً عبر قناة دبي بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمسلسل من خلال شاشة قناة سوريا دراما وMBC وقناة أبوظبي، وسيكون بإمكانهم الاختيار بين حلقات المسلسل على أساس جدول العرض الذي يناسبهم. يتم نقل مسلسل “حارة القبّة” الجزء الثالث بتقنية عالية الجودة عبر القمر الصناعي: نايل سات وعلى ترددات 11373 و12360 فيما يتعلق بقناة سوريا دراما. إنّها وسيلة رائعة للتمتع بهذا المسلسل الشيق، ونتطلّع إلى رؤية الجميع تشارك في هذه التجربة المرحة والترفيهية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى