مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل جروح الحلقة 5 الخامسة

مشاهدة مسلسل جروح الحلقة 5 الخامسة.. تدور أحداث مسلسل “جروح” الذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، وهو سيناريو مشترك بين عدنان موحجة ويحيى الفاندي، ومن إخراج أحمد أكتاريس، حول مرور 30 عاما من قتل والد فتاة شابة وحرق منزلها، حيث تعود الأخيرة إلى قريتها بعد غياب لفترة طويل من أجل الانتقام من كل شخص ساهم في تدمير طفولتها وعائلتها.

تفاصيل الحلقة ٥ من مسلسل جروح

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “جروح”، بعد مرور 28 عاما على مقتل والدها، عادت سمرة إلى قريتها بنية الانتقام، حيث قامت بزيارة الوافي، الطاغية الذي ارتكب الجريمة البشعة.

بالإضافة إلى ذلك استغلت سمرة جشع الوافي من خلال إقناعه بالاستثمار في مشروعها، بينما أرسل الوافي الطيب للتحقيق في ماضي سمرة، كما اندلع حريق ضخم في أحد مخازن الوافي.

من ناحية أخرى اكتشف المعلم الجديد في مدرسة القرية قساوة وعنف الوافي والطيب، بينما اقتربت سمرة من نورا، وبعد نشوب الحريق في المخزن تعرض الوافي لعمل انتقامي جديد.

أبطال مسلسل جروح

يشارك في بطولة مسلسل “جروح” مجموعة كبيرة من الممثلين المغاربة ومنهم:رشيد الوالي وكريمة غيث وفاطمة الزهراء بناصر، ومحسن مالزي، ساندية تاج الدين، وناصر أقباب، ورضا العلوي وعبد الحق مجاهد.

الجدير بالذكر أن تم تصوير أحداث مسلسل “جروح” في مدينة إفران.

قصة مسلسل جروح

روج أبطال مسلسل “جروح” إلى مسلسهم الجديد، ومن بينهم الفنانة المغربية كريمة غيث، والتي نشرت البوستر الدعائي الخاص بالعمل عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت قائلة: “إذا قررت الانتقام احفر قبرين واحد لك وواحد لعدوك.. وأخيرا قرب موعد مسلسلنا جروح”.

بالإضافة إلى ذلك كشف الفنان وحيد سنوجي أحد أبطال مسلسل “جروح”، عن شخصيته في العمل، حيث قال أنه يجسد دور “رائد” وهو يعمل عميد شرطة، أرمل ولديه ابن وحيد، حيث انتقل للعمل في إحدى القرى المعروفة بالفوضي والسيبة.

وأكد سنوجي أنه يلعب شخصية رجل صارم وعاقل، حيث يحاول من خلال عمله ضبط فوضى تلك القرية وذلك عن طريق تطبيق القانون عليهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى