مسلسلات وأفلام

مسلسل جروب الماميز الحلقة 1 الاولى ايجي بست

مسلسل جروب الماميز الحلقة 1 الاولى ايجي بست، تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل “حكايات” بعنوان “جروب الماميز” بطولة خالد سليم ودينا فؤاد، يوم السبت 21 يناير الجاري، على شبكة قناة ON التلفزيونية.

قالت الفنانة أسماء عصام في مؤتمر صحفي اليوم، إنها سعيدة بالمشاركة والعمل مع المخرج أحمد صالح.

وخلال أحداث المسلسل، تجسد دور أم بين أمهات مجموعة الماميز، اللائي يتنافسن على جدول امتحانات طفلهن، كما تتنافس أيضًا مع الفنانة أماني كمال والفنانة رباب ممتاز على مجموعة ماميز، كما أن جميع الأمهات في الجروب يدخلن في صراع على الشخص الأجدر لتولي مهمة «أدمن» الجروب، ويهتم به كثيرًا، مؤكدة أن كواليس العمل كانت جيدة مع الفنانة دينا فؤاد وأبطال العمل.

تتكون القصة من 15 حلقة وتدور حول مدرسة خاصة تقرر نقل مجموعة من الأمهات من الواقع الافتراضي إلى العالم الحقيقي، يتم تخصيص أم واحدة لكل فصل من خلال مكتب يعمل داخل المدرسة. إنه يمثل ذلك ويمثل وجهة نظر الأم عن الأطفال الآخرين في نفس الفصل.

ولدت الفكرة كنتيجة لكل المشاكل التي سببتها عدة مجموعات ماميز على مر السنين، بما في ذلك المشاكل البسيطة والمعقدة. كانت المشكلة الأخيرة هي تلك التي حدثت في اليوم الأول من العام الدراسي عندما قامت إحدى الأمهات دون قصد بإرسال الأخبار التي جاءت إليها عبر WhatsApp إلى المجموعة. إذا كان هذا صحيحًا أو مشاعًا، تندفع الأمهات للتنديد بإهمال المدرسة، وعندما يكتشف الجميع أن هذا غير صحيح، تتصاعد الأمور.

يذكر أن «حكايات جروب الماميز» بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبدالعظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبدالغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال، إخراج أحمد صالح.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى