مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل جبل القلب حلقة Gönül Dağı 62

الى كل محبي ومتابعي المسلسل التركي الجديد جبل القلب حلقة ٦٢ (بالتركية: Gönül Dağı)؛ ويعرف أيضاً باسم جبل جونول جمعنا لكم تقريرا كاملا عن تاريخ المسلسل التركي ومن هم ابطال مسلسل جبل القلب معلومات عنهم، مواعيد عرض المسلسل والقنوات التي تعرضه وتفاصيل أخرى عن المسلسل، هو مسلسل دراما-كوميدي تركي من بطولة بيرك أتان، جولسيم علي. عرض الموسم الأول على قناة تي أر تي 1 في 17 أكتوبر 2020.

مع استمرار الاستعدادات للعيد بأقصى سرعة في Gedelli، تمت إضافة إثارة المشاركة إليه بناءً على طلب منير مع اقتراب الخطوبة التي طال انتظارها، يزداد ضغوط رمضان، ما نوع المغامرات التي ستأتي لزيارة الآباء وأبناء العمومة الذين يركضون على عجل من أمرهم للخطوبة ، عندما يقولون الاستعدادات؟

مع اعتياد زهيد وسيفر على إمري أكثر فأكثر كل يوم، أصبح إمري أحد أفراد الأسرة المعتمدين للطفل. على الرغم من أنهم سعداء جدًا بهذا الموقف، إلا أن حقيقة افتقاد إيمري لوالدته تشبه السكين الحاد. على الرغم من أن Sefer يريد اتخاذ إجراء للعثور على والدة Emre، فهل سينجح هذا البحث؟

من ناحية أخرى، وجد سلامي، الذي تنازل عن حقوقه في الميراث، نفسه عند الباب. أي نوع من العمليات ينتظر سلامي وكريمان وهما يضعان أمام الباب وأكياسهما في أيديهما؟ ما نوع التطورات التي ستأتي في عطلة رمضان بعد الاضطرابات في الجادلي؟

 

معلومات عن مسلسل جبل القلب الحلقة ٦٢

  • اخراج : يحيى سامانجي
  • انتاج : شركة كوبرو فيلم
  • تاليف : مصطفى جفتجي

 

اسماء ابطال الحلقة 62 من مسلسل جبل القلب 

جولسيم علي إلهان – بيرك اتان – ميرت توراك – Feyza Işık – علي دوسنكالكار – شبنيم ديليجيل – إردال سيندوروك  – نجمة يوليو – فايزة إيشيك

 

مواعيد عرض مسلسل جبل القلب ٦٢ و القنوات العارضة له

يُعرض المسلسل التركي جبل القلب في شهر نوفمبر المقبل من عام 2020، وسيُعرض المسلسل علىقناة تي آر تي 1 التركية سيستمر عرض المسلسل حتى عام 2021، وسيُعرض المسلسل بعد انتهاء مجموعة من الأعمال الدرامية التركية التي تُذاع حاليًا على قناة تي آر تي 1 ومن بين هذه المسلسلات التي تُذاع حاليًا Barbaros و Hay Sultan و Nizam-i Alem Garbage Apartment.

 

قصة مسلسل جبل القلب الحلقة ٦٢

مسلسل جبل القلب الحلقة Gönül Dağı 62

مسلسل جبل القلب من المسلسلات التركية المتميزة، ويتم تصويره بالكامل في دولة تركيا، مع تصوير بعض المناطق الطبيعية الجذابة والساحرة في بعض الأماكن في تركيا حيث يتميز بوجود العديد من الطبيعة الجميلة جدا حكاية المسلسل مقتبسة من قصة للكاتب مصطفى شفتجي وكانت حاضرة في كتابه بعنوان Bozkırda Sixtyaltı وتدور هذه القصة حول حياة شعب الأناضول وما يميز هذا الشعب بأهله الطيبين الذين يحبون نقاء القلب، الدفء واللطف مع بعضهما البعض، ويتضمن أيضًا العلاقة بين الحياة الريفية وحياة المدينة بعدد من القصص الاجتماعية والإنسانية في المسلسل.

 

معلومات عن مسلسل جبل القلب حلقة ٦٢

 

النوع
  • كوميدي
  • عائلي
  • رومانسي
  • درامي
مبني على من قصص مصطفى جفتجي
التأليف الموسيقي
  • إنجين أرسلان
  • مايكي مراد باساران
  • سوناي أوزغور
البلد  تركيا
عدد المواسم 2 حتى الان
عدد الحلقات 55
مدة الحلقة 150 دقيقة
الإنتاج
مدير التصوير سامي صيدان
منتج فرحات يونيك
شركة الإنتاج كوربرو سينما
الإصدار
القناة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية
صيغة الصوت ستريو فوني
بث لأول مرة في 17 أكتوبر 2020
بث لآخر مرة في مستمر

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى