مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 5 الخامسة كاملة مترجمة قصة عشق

مسلسل ثلاث اخوات الحلقة ٥..!! ذات مرة ، كانت هناك ثلاث شقيقات يعيشون في منزل غريب يطل على أحد البحار الجميلة لبلد جميل وغامض. أسماء هؤلاء الشقيقات الثلاث توركان، العودة وديريا. كانا يجلسان بين ذراعيهما ليلاً مع والدهما صادق بك ووالدتهما السيدة نسرين ، يحلمان بالسنوات الرائعة القادمة.

ربما لم تكن الطفولة الخيالية لتركان والعودة وديريا، التي تدور أحداثها في شوارع أيفاليك المعطرة بأشجار الصنوبر ، قد أعدتهم لقسوة عالم الكبار. لقد أراد وقتًا لفهم أنه لا توجد حياة، ولا خيار سهل على ما يبدو، وأنه في بعض الأحيان يتم إخفاء أعظم الأسرار التي لا يمكن تصورها في قلوب أولئك الذين نثق بهم كثيرًا، وأن أكثر الشرور الرهيبة يمكن أن تأتي لتجمع الماضي.

هل كان هناك جرح في العالم لا يوجد فيه علاج للوقت؟ ثلاث أخوات هي قصة عائلية ولدت من شوارع Ayvalik الحجرية المؤدية إلى البحر، وأشجار الزيتون التي شهدت وتوفي العديد من الأرواح، والمياه تتدفق من منبع الحياة والمنازل القديمة. إنها ليست قصة بؤس، إنها قصة تعاسة. إنها عودة إلى قصة جيدة رحلة الشفاء.

معلومات عن مسلسل ثلاث اخوات 5 الخامسة

  • انتاج شركة : Process Film
  • مقتبس من : رواية İclal Aydın والتي تحمل اسم Three Sisters

موعد مسلسل ثلاث اخوات التركي حلقة ٥ حلقة الخامسة

المسلسل التركي الذي يحمل عنوان Im Three Sisters سيُذاع قريباً، ومن المقرر إطلاقه في كانون الثاني من العام 2022

وبحسب آخر المعلومات توصلت شركة الإنتاج إلى اتفاق مع القناة التركية (كانال D) لموسم 2020-2021، وتفيد الأنباء في الأيام القليلة المقبلة أن المسلسل سينتهي وسيبدأ العرض على مدار الساعة. المجموعة في منطقة ايفاليك.

ستظهر القناة D أيضًا في نظام التصنيف، حيث تتنافس المسلسلات الطموحة للموسم الجديد لـ 3 Sisters. سنقوم بإضافة فريق الممثلين الأخوات الثلاث بينما يجري اختيار الممثلين للمسلسل. دعونا نرى ما إذا كان الناس سيحبونها كسلسلة من الأخوات الثلاث، وهو اقتباس من كتاب إقلال أيدين.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل ثلاث اخوات حلقة 5

سيحكي قصة الأخوات تركان ودونر ودريا ، المرتبطين ببعضهم البعض بشكل كبير.
ستلعب İclal Aydın دور والدة الفتيات في المسلسل الذي سيبدأ التصوير.

أبطال حلقة 4 مسلسل ثلاث اخوات الرابعة ٥

  • اوزجو كايا في شخصية توركان -(Özgü Kaya )
  • ألميلا أدا في شخصية دونوس -(Almila Ada )
  • ميليسا بيربيروغلو في شخصية دريا -(Melisa Berberoğlu)
  • ريها أوزغان في شخصية الاب صادق -Reha Özcan
  • فيدا يورتسيفير في شخصية الام روشان Veda Yurtsever

ابطال مسلسل ثلاث اخوات الرئيسيين ٥

١- اوزجو كايا – توركان

من هو توركان؟ دور توركان هو أحد الشخصيات المهمة في ثلاث أخوات. تُعد توركان الكبرى من بين 3 أخوات في هذه السلسلة. هي واحدة من ثلاث شقيقات يعيشون في منزل يطل على أجمل بحر في البلاد ، وقد عاشوا طفولة خرافية في شوارع توركان أيفاليك المعطرة بأشجار الصنوبر ، والتي اعتنت أيضا بأشقاءها، والتي ستلعب جانبا واعدا من المسلسل.

وُلدت الممثلة أوزغور كايا البالغة من العمر 25 عامًا في إسطنبول في 5 فبراير 1995. ظهر أوزغور كايا ، خريج معهد جامعة ولاية إسطنبول ، لأول مرة أمام الكاميرا في عام 2017 بمسلسل بعنوان أسطورة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى