مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل بانتظار الياسمين الحلقة 1 الأولى

في انتظار ياسمين مسلسل انتج في سوريا. تم بثه عام 2015 على قناة سوريا دراما. وصل عدد حلقاته إلى 30 حلقة ، ومدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة. إخراج سمير حسين. تم بث المسلسل لأول مرة في 18 يونيو 2015 بينما تم بث الحلقة الأخيرة في 17 يوليو 2015.

قصة مسلسل بانتظار الياسمين

في شتاء بارد وبارد ، كانت مجموعة من النازحين بسبب الحرب تعيش في حديقة صغيرة. فروا إلى هناك هربًا من المناطق الساخنة في سوريا. ينامون في الحديقة التي أصبحت عنوانًا مؤقتًا لإقامتهم بعد أن فقدوا كل شيء. يستيقظ الشيطان في الآخرين بدافع الرغبة في الاستفادة من وضعهم كلاجئين.

وهناك قصص أخرى عاشها سكان المدينة تختلف عن القصص التي عاشها سكان الحديقة ؛ العمل يرصدها في نفس الوقت ، في إطار إنساني: من خلال أحداثه ، يسلط الضوء على حياة مجموعة من العائلات السورية ، ويدخل منازلهم ، ويعطينا تفاصيل معاناتهم اليومية ، وقصصهم عن الحب ، تضحياتهم وأثر الحرب ومسارها على سلوكهم وأفكارهم وشخصيتهم والعلاقات بينهم.

تضم هذه الحكايات أكثر من ثلاثين شخصية ، تتوازى مشاكلهم مع آمالهم وطموحاتهم ، ويمكن لبعض الشخصيات أن تلمس حدود السذاجة بإحسانهم ، وتبدو قادرة على انتزاع البسمة منا رغم قسوة الظروف.

القنوات الناقلة لمسلسل بانتظار الياسمين

  • تلفزيون دبي
  • قناة سورية دراما
  • قناة الشرقية العراقية
  • تلاقي
  • التلفزيون السوري
  • شبكة أوربت شوتايم

المشاركين في مسلسل بانتظار الياسمين الحلقة 1

سلاف فواخرجي و غسان مسعود و صباح الجزائي و ايمن رضا و شكران مرتجى و محمد حداقي و احمد الاحمد. و جوان الخضر و مرح جبر و دانة جبر و نادين خوري و حسام تحسين بيك. علي كريم. امانة والي و بسام لطفي و معتصم النهار و مرام علي و يزن السيد و لينا كرم و محمد الرفاعي و لميس عفيفة و جمال شقير و جينا عيد و حلا رجب.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى