مسلسلات وأفلام

مسلسل الهيبة جبل الحلقة الرابعة.. الحلقة 4 مسلسل الهيبة جبل

اليكم آخر التفاصيل والمستجدات حول مسلسل “الهيبة جبل” الحلقة 4 في الجزء الخامس المعروض على قناة mbc1 .

يتجه أهالي الجبل والهيبة إلى المستشفى بعد أن يقرر جبل بعقد اجتماع لكافة كبار الأهالي في السهل للتحدث معهم حول المخططات الخاصة بالمرحلة القادمة الا وهي الانتقام لقاتل أخيه صخر بعد تعرضه لعملية اغتيال.

الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس:

ويذهب الشايب إلى أحد معاوني زيدان في السجن بهدف الحصول على بعض معلومات عن طريق زيدان ولصالح مناصري زيدان، حصل عليها الشايب بينما كان جبل بالطريق إلى بيروت ومعه العدد الكبير من أصحاب الهيبة، وظهر على الساحة العدد الكبير من الشخصيات الكبيرة والجديدة كانوا يعملون مع زيدان، وأعطوا الأمر بقتل صخر للإنتقام من جبل.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة الرابعة:

يبدأ جبل بهجوم انتقامي والذي يكون من خلال إحراق كل مصلحة خاصة بالشبكة التي تعمل ع ادارة الدعارة وأيضا تجارة المخدرات في بيروت، وتكبر دائرة المواجهات في أماكن كثيرة في بيروت، وتم الكشف عن شخصية من أهل الهيبة والسهل يتعاون معها اعتقله الجبل، وبدأت الأوضاع بتوتر داخل الهيبة بعد أن سألته عشائر هذا الرجل واتهمت جبل باعتقاله دون اي سبب.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الرابعة:

وتستمر الأحداث في مسلسل الهيبة جبل في الجزء الخامس الحلقة 4 ويتسلط الضوء على الحرب بين زيدان واتباعه للرد على الجريمة والاغتيال التي هزت الكيان الداخلي.

تسير الأحداث بعد ان قضى بعض الوقت بين أسوار السجن، ثم عاد الى الهيبة وتمتع بمشروع سد مائي الذي يتواجد في ارض شيخ الجبل،فيما يلعب ساياه دور كبير وسار هذا الشخص الذي مر بعواطف وتعرض للكثير من المواقف التي تبقى غامضة لدى المسلسل.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى