مسلسلات وأفلام

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 3.. الهيبة جبل الحلقة الثالثة

بدأت شبكة قناة MBC1 الأثنين بعرض أولى حلقات الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة جبل بطولة الفنان تيم حسن.

تمحور أحداث مسلسل الهيبة جبل عندما يتحتم على (جبل) خوض معركة شرسة بعد أن يتم اكتشافه وجود مخططًا من قبل العدو لتحويل السد المائي الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهريب، فهل يستطيع جبل من إنهاء صراعاته ومشاكله، أم أن تلك المشاكل تتجدد وتتعمق؟.

تتواصل الأحداث من حيث توقفت وتسليط الضوء على الحرب المفتوحة التي يشنها جبل علي زيدان وأصدقائه رداً على جريمة هزت داخله، فأين ستؤدي هذه الحرب؟ وهل سينجح في الفوز أم تكبد المزيد من الخسائر في وجه المؤامرات المستمرة؟

وتستمر الأحداث من حيث انتهت، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها جبل علي زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت بيته الداخلي، فإلى أين ستؤدي هذه الحرب؟ هل ينجح في الفوز أم يتكبد خسائر جديدة في ظل المؤامرات المستمرة؟

في مسلسل الهيبة جبل الحلقة 3 الجزء الخامس تستمر التطورات بعد فترة من الوقت قضاها جبل بين أسوار السجن، وبعد ذلك يعود إلى هيبته ليجد أنه ينعم بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل.

مسلسل الهيبة جبل 3 من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، ومنى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

وقال مخرج المسلسل سامر البرقاوي: “كان الرهان دائما على تقديم أجزاء تلبي تطلعات الجمهور، وكنا دائما مصرين على تقديم الجديد، والموضوع ممكن طالما نتحدث عنه. سيرة البطل الشعبي، والتي ننطلق منها في بناء هيكل درامي ورسم الشخصيات التي هي ولادة القصص “.

وأضاف: “الجزء الخامس كتب ليكون الأخير ونغلق مسار الشخصيات، ونتوج الأجزاء السابقة، والمشهد الأخير سيكون نهاية الأجزاء الخمسة وليس الجزء الخامس فقط”، وتابع: “أفضل عدم فضح الأحداث التي يجلبها الموسم الجديد، والمناطق الجبلية التي صورنا فيها ستكون مسرحا لأحداث مهمة وستحمل الأسرار والمفاجآت، حيث تشهد تحالفات بين المال. المافيا والجماعات والمنظمات المسلحة التي تتقاطع معها مصالحها”.

ويعرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة الثالثة الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، والاعادة بواقع مرتين في اليوم يوميا في الساعة الرابعة صباحا والواحدة ظهرا، كما يُعرض على شاشة MBC1، وقبل ذلك بـ 24 ساعة عبر “شاهد VIP”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى