مسلسلات وأفلام

مسلسل النار بالنار الحلقة 10 العاشرة HD على موقع برستيج

مسلسل النار بالنار الحلقة 10 العاشرة هو إنتاج شركة الصبّاح إخوان، وقد بدأ تصويره في بيروت قبل شهرين، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر عدة محطات عربية. تروي الأحداث في مسلسل “النار بالنار” قصة تاجر عملة سوري يقيم في حارة شعبية في بيروت، ويتناول المسلسل قضية النازحين السوريين والتمييز العنصري الذي يتعرضون له في لبنان، ويبحث عن أسباب نشوء العنصرية في المجتمع. يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم اللبنانيين والسوريين، ومن بينهم النجم السوري القدير عباس النوري والنجمة اللبنانية داليدا خليل. إنه عمل درامي يستحق المشاهدة حيث يقدم موضوعا مهما آنيا للمجتمع العربي ويوفر فرصة للتعمق في القضايا الاجتماعية المعاصرة.

قصة مسلسل النار بالنار الحلقة 10 العاشرة

تحكي قصة مسلسل “النار بالنار” عن العلاقة بين بيروت والشام، وتستعرض مرحلة من الحرب اللبنانية التي شاركت فيها سوريا. يُعرض العمل من خلال ثلاثة شخصيات رئيسية هم عمران ومريم وعزيز، يعيشون في أحد أحياء بيروت، ويزيّن المسلسل طرحًا لمشاكل اللاجئين السوريين والعنصرية التي يتعرضون لها في لبنان. ويَتناول العمل الحوارات والجدالات الحادة بين اللبنانيين والسوريين، ويقدّم قصصًا وقعت في الواقع، كما يَزْخرف المسلسل بالمصطلحات اللبنانية والسورية. وعنصرية مسلسل “النار بالنار” استحوذت على الاهتمام في وسائل التواصل الاجتماعي. لكن العمل حقق نجاحًا كبيرًا بسبب حقيقته في تسليط الضوء على قضايا واقعية يعاني منها الشعبان اللبناني والسوري.

ابطال مسلسل النار بالنار الحلقة 10 العاشرة

تدور قصة مسلسل “Fire with Fire” حول فريق من الأبطال الذين يعملون كرجال إطفاء في مدينة لوس أنجلوس. يتألف الفريق من مجموعة متنوعة من الشخصيات بدءًا من “Jack”، الذي يتولى قيادة الفريق ويعد بمثابة الروح المعنوية للجميع، و “Lilly”، المرأة المثيرة للحماس والمتخصصة في إطفاء الحرائق و “George”، الذي يتمتع بخبرة كبيرة وقد عمل كرجل إطفاء منذ سنوات عديدة، و “Eddie”، الفتى الوسيم والذي يجمع بين الحماس والشجاعة. يتحد الفريق معاً لمواجهة المشاكل التي تواجههم في كل حلقة، تحت قيادة “Captain Jack”، وتثير المغامرات الملحمية العديد من المشاعر والأحاسيس لدى المشاهد. يمزج مسلسل “Fire with Fire” الإثارة في مزيج رائع للأبطال المخلصين والقادة الذين يحاربون النار بكل شجاعة.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل النار بالنار

تم الإعلان عن القنوات التي ستنقل مسلسل النار بالنار في موسم رمضان 2023، حيث سيتم بث الحلقات على قنوات متعددة. ستذاع الحلقات على قناة LBCI اللبنانية وسيتم عرضها في منصة شاهد. يمكن مشاهدة المسلسل على قناة دبي في الساعة 10 مساءً وعلى قناة السومرية في الساعة 10:30 مساءً، في حين يتم عرضه على قناة مفضل الدي سي الجمعة في الساعة 2:00 مساءً. بالإضافة، يتم عرض المسلسل على قناة LBCI اللبنانية في مواعيد مختلفة، و يمكن للمشاهدين مشاهدته على المذيع اللبناني و قناة إل دي سي اللبنانية في الأوقات المحددة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى