مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 29 كاملة

نال مسلسل المنظمة أعلى نسب مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته في 7 مارس 2021، عبر قناة TRT1 التركية، والذي يتحدث عن جميع العمليات التي يقوم بها جهاز المخابرات التركية، وأيضا إظهار العديد من التكنولوجيا والوسائل الحديثة التي تستخدم في مكافحة الإرهاب التي تعتمد عليها تركيا.

ينتظر ملايين المتابعين في تركيا والوطن العربي عرض الحلقة 29 من مسلسل المنظمة، التي يتم عرضها يوم الأحد.

مسلسل المنظمة من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب وهاكان كيرفافاش، حيث يدور حول الثقة بين أعضاء الفريق الواحد الذي يتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منه.

أحداث مسلسل المنظمة الحلقة 29

اعترف سردار بحبه لزميلته زهراء، عندما بدأت زميلة أخرى تغار عليه منها، ليخبرها بحبه لزهراء قائلا:”زهراء امرأة جميلة جدا، لديها ذكاء عظيم، وتذهلني احيانا، ولا تخاف وشجاعة، دمها بارد، عنيدة احيانا”.

بالإضافة إلى ذلك بدأ أعضاء الفريق وضع الأمن القومي وحماية البلاد من الداخل، حيث أن أبرز الأولويات هي حماية المصالح القومية ووضع جميع الحسابات الشخصية على الجانب وعدم اقحامها في العمل.

 

ملخص مسلسل المنظمة الحلقة 29

يستمر تصوير مسلسل المنظمة الحلقة 29 حتى الآن، الذي يبث عبر شاشة TRT1 في العاصمة التركية أنقرة، حيث يتابعه العديد من المتابعين باهتمام كبير منذ صدروه، وخاصة لمشاركة كل من تشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال في بطولة المسلسل.

تم تصوير سلسلة من العمليات التي نفذها الصقلي وفريقه التابع لإدارة مكافحة الإرهاب التركية بين عامي 1980 و2000، خلف الكواليس، وأيضا منتجو أفلام AND والمسلسلات التلفزيونية الذين نفذوا مثل هذا المشروع أثناء مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتمكن المسلسل التركي من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير، حيث تستمر حلقات المسلسل دون أي تباطأ بسبب هذه التطورات الإيجابية.

أبطال مسلسل المنظمة الحلقة 29

ضم مسلسل المنظمة العديد من الممثلين الأتراك الأكثر شهرة في تركيا والوطن العربي ومن أهمهم: تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع عبر قناة TRT التركية، وبعد بث الحلقة يتم عرضها في اليوم التالي عبر موقع “قصة عشق” مجانا، ومترجم إلى اللغة العربية

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى