مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 14 الرابعة عشرة HD على ايجي بست

يتابع محبو المسلسلات العربية رحلة صابر المداح في عالم الجن والعفاريت في الجزء الثالث من مسلسل المداح 3 الحلقة 14 الرابعة عشرة- أسطورة العشق”. تم تصوير هذا الجزء في العديد من الأماكن المتنوعة مثل سيناء ولبنان وقنا، ويشارك بطولته العديد من الفنانين المميزين مثل حمادة هلال ويسرا اللوزي ومحمد رياض وغيرهم، ويتوقع أن تكون الأحداث شيقة ومليئة بالتشويق. يعتبر هذا المسلسل متابعة لرحلة الشيخ صابر في البحث عن الأسرار الخفية والألغاز في عالم الجن، وتتميز القصة هذه المرة بالتركيز على مواضيع العشق والأسرة. إن خلفية العمل وأحداثه تعرّف المشاهدين على شخصية صابر المداح بشكل أفضل، وتقدم لهم وجبة ترفيهية ممتعة في شهر رمضان.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل المداح 3 الحلقة 14 الرابعة عشرة

يحكي مسلسل المداح 3 قصة صابر المداح الذي يخوض حربًا جديدة مع الجن بعد ولادة ابنه. يستمر صابر في رحلته مع عالم الجن والعفاريت في هذا الجزء الذي يتميز بقصة مختلفة عن الجزئين السابقين. تم تصوير المسلسل في عدة أماكن، بما في ذلك سيناء ولبنان وقنا. تدور الأحداث حول شخصية صابر المداح الذي تبنّاه إمام الجامع في صغره وأصبح فيما بعد متدينًا وحكيمًا. تعاني حياته من تحديات عدة، ومن أهمها تحول الجن الذي يرافقه في رحلته إلى طفله الجديد الذي يشكل خطرًا على حياته. الممثلون المشاركون في المسلسل والذين يترقبهم الجمهور بشغف هم حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون. يتميز هذا الجزء بمزيجٍ مثيرٍ من الدراما الاجتماعية وعالم الجن المثير للاهتمام.

ابطال مسلسل المداح 3 الحلقة 14 الرابعة عشرة

يشارك العديد من نجوم الفن والتمثيل في مسلسل “المداح 3- أسطورة العشق”، والذي يعد أحد أهم الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة. ويتميز هذا العمل بتأليفه وإخراجه من قبل أسماء متميزة في عالم الفن كأمين جمال وأحمد سمير فرج. ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن والتمثيل في مصر، حيث يقوم حمادة هلال بدور صابر المداح، وهبة مجدي بدور رحاب، ومحمد رياض بدور “هايم”، وخالد سرحان بدور يتميز بالكثير من الحساسية والانسجام. وبالإضافة إلى هؤلاء النجوم، يشارك في العمل كل من يسرا اللوزي وخالد زكي ورانيا فريد شوقي وعبد العزيز مخيون ولوسي ومحمد مهران، وغيرهم من النجوم المتميزين. وبهؤلاء النجوم المبهرين يشكل مسلسل “المداح 3” إضافة جديدة للأعمال الدرامية في الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 3

تعتبر مجموعة قنوات MBC Masr هي القنوات الناقلة لمسلسل المداح الجزء الثالث، وتقوم القناة بعرض الحلقات يوميًا على شاشتي MBC Masr 1 وMBC Masr 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً، والخامسة مساءً على MBC Masr 2 قبل موعد الإفطار. وتعد أسطورة العشق قصة مسلسل المداح الجزء الثالث، حيث يتم رباية صابر الطفل من قبل إمام الجامع ويقع في حب فتاة، وتتوالى الأحداث. وتشير المعلومات إلى أنه تم شراء حقوق النقل الحصري والوحيد لمسلسل المداح الجزء الثالث من قبل قنوات MBC Masr. بالتالي، لا تترددوا في متابعة هذا المسلسل العربي المثير على قنوات MBC Masr.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى