مسلسلات وأفلام

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة السادسة 6 مترجمة

يقدم لكم موقع جمال المرأة تفاصيل مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 6 مترجمة للعربية، وجميع حلقاتها كاملة عبر الإنترنت، بالاضافة الى القنوات التي تبث المسلسل. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

حيث يصنف مسلسل الليلة واللي فيها، ضمن فئة الكبار فقط بسبب مشاهدته الجريئة، ويتناول موضوع الخيانة الزوجية بشكل مباشر، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية منذ حلقاته الأولى نتيجة المؤامرة الدرامية التي تحتويها.

مسلسل الليله واللي فيها الحلقة السادسة

تدور قصة مسلسل “الليلة وما فيها” الحلقة 6 حول المصممة الداخلية رشا المتزوجة من أيمن رجل الأعمال الذي يملك شركات كبيرة وينحدر من عائلة عجوز.

لكن خيانة رشا بتحريض من أخيها يستخدمها زوجها المطيع، وتكتشف رشا الحقيقة من خلال محادثة فون.

 

في هذا السياق، لجأت رشا إلى طبيب نفسي، لتتعامل معه في العقد الماضي والحاضر بين انفصال والدته عن والده، وطريق والدته المحظور مع شخص ثري.

كما تعرضت رشا للاغتصاب والتحرش من قبل سائق الرجل الثري، بعد انهيار أول علاقة حب حقيقية في حياتها، لأنها ابنة دلال اللعوب كما كان معروف عنها في محافظة المنصورة.

 

 

رشا فعلا تخون زوجها ليلة رحلتها مع مغني الراب أبي يوسف الذي يلعب دور حاتم المختل عقليا الذي يعالج رشا مع نفس الطبيب ويكتشف مرض رشا بالاستماع لأحد جلسات العلاج السرية. التي حدثت بين رشا وطبيبها.

يسقط حاتم فاقدًا للوعي أو ميتًا في غرفة رشا كما سيتضح لاحقًا، وتخفيه رشا في الحمام بينما تكون أسرة زوجها في منزلها وتتطور الأحداث.

اقرأ المزيد:

 

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 5

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 5 كاملة، مساء كل يوم أربعاء بشكل أسبوعي على منصة شاهد vip.

القنوات الناقلة لـ مسلسل الليلة واللي فيها حلقة 5

من القنوات الناقلة لمسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الخامسة بجودة عالية، منصة شاهد vip.

رابط مشاهدة مسلسل الليلة واللي فيها جميع الحلقات كاملة اون لاين

يمكنك الان تحميل ومشاهدة احداث الحلقة الخامسة والسادسة والسادسة وجميع الحلقات السابقة من مسلسل Laila Wali Viha 2022 مباشرة على شبكة الإنترنت دون التقيد بأي تاريخ أو يوم من خلال موقع لاروزا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى