مسلسلات وأفلام

مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 19 كاملة dailymotion

مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 19 من الأعمال الدرامية التي تحظى بشعبية واسعة ومتابعة كبيرة بين الجمهور العربي، وبعد نجاح الأجزاء الستة السابقة، عادت السلسلة من جديد بالجزء السابع. ويتناول المسلسل قصة العمدة الذي يتزوج من امرأة أمريكية وينجب منها ثلاثة توائم، وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام كامل من زواج الكبير ومربوحة، ويتعرضان للكثير من الخلافات والمشاكل التي تحتم عليهما اللجوء إلى اختصاصي نفسي. وفي المسلسل تجد الشخصيات الكثير من التحديات والمفاجآت التي تجعل المشاهد يترقب باهتمام الأحداث الجديدة التي ستطرحها كل حلقة. وبطولة نجوم الكبير أوي الجزء السابع تضم مجموعة من أهم النجوم العرب، أحمد مكي ورحمة أحمد فرج ومحمد سلام، ومن إخراج الكاتب المبدع أحمد عبد الله. ندعوكم لمتابعة الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي والتأثر بأحداثه الشيقة والمشوقة.

قصة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 19

يعد مسلسل الكبير أوي الجزء السابع من أشهر مسلسلات الكوميديا في العالم العربي، وهو يدور حول قصة عمدة قرية “المزاريطة” الذي تزوج امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، وتنشأ العديد من المواقف الكوميدية بينهم، وتزداد تلك المواقف بعد عام من زواج الكبير أوي ومربوحة، حيث تحدث خلافات ومشاكل زوجية تجعلهم يلجؤون إلى الذهاب إلى خبيرة نفسية. المسلسل يحوي على عدة حلقات منفصلة تتضمن العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة، ويضم أبطالاً من نخبة كبيرة من الفنانين العرب مثل أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام. يعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك وقد لاقى الكثير من الإعجاب والتفاعل من قبل المشاهدين بسبب عناصره الممتعة والكوميدية.

ابطالمسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 19

يرصد مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع قصة شخصية الكبير المحبوبة، الذي يتغير شكله إلى رجل عجوز بسبب حدوث بعض الأحداث الكوميدية. يشارك في بطولة هذا المسلسل الممثلين المبدعين مثل أحمد مكي الذي يؤدي أدوار الكبير وحزلقوم وجوني بشكل رائع. بالإضافة إلى رحمة أحمد فرج التي تجسد دور مربوحة بشكل رائع، وبيومي فؤاد الذي يجسد دور الدكتور ربيع ويضفي عليه الكثير من الفكاهة. كما يشارك في هذا المسلسل الممثل هشام تمام الذي يجسد دوراً مهماً في تطور الأحداث. يعكس هذا المسلسل الكثير من الفكاهة والمرح والإثارة، كما يمزج بين النجاح والفشل في حياة الشخصيات المختلفة. فهو يعد إضافة للسلسلة الناجحة ويستحق المشاهدة.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلو لمسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 19

يتابع الكثيرون بحماس وشغف مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، ويبحثون عن القنوات الناقلة لهذا العمل الفني الشهير. حيث يعرض المسلسل حصرياً على قناة ON، وتتم الإعادة على قناة ON DRAMA، وترددها 11861 رأسياً خلال شهر رمضان. ولمن يريد متابعة المسلسل عبر قنوات أخرى، فتردد قناة أون الفضائية المصرية هو: 10864، وتردد قناة DMC لمشاهدة مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة العمل الدرامي على منصة WATCH IT لمن لا يستطيعون مشاهدته على التلفزيون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى