مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 7.. استمرار مقالب الأبناء

إشادات كثيرة نالها مسلسل الكبير أوي 6، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، والذي يشارك فيه الفنان أحمد مكي، بعد أن ظهرت إحدى النجمات الجديدة رحمة أحمد ، التي تصور دور زوجة الكبير أوي نجاح باهر في المسلسل وخاصة بعد عرض الحلقة الخامسة التي كانت تحتفل بها مربوحة بحفل زفافها على الكبير أوي.

جاء هذا النجاح الكبير لجذب العديد من محبي الكوميديا ​​لمشاهدة المسلسل والبحث عن توقعات الحلقة الجديدة بعد عرضها، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير توقعات مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 7، والتي جاءت كالتالي:

 

توقعات مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي الحلقة 7

دارت الحلقة السادسة أمس حول رفض أبناء الكبير أوي حضور مربوحة زوجة الكبير في المنزل المجاور لوالدهم، الأمر الذي جعلهم يقومون بمزيد من المزح، حتى وصل الإمر إلى سقوطها من السلم.

ومن المنتظر أن تستمر أحداث حلقة اليوم حول هذه القضية أيضًا، لذا يحرص الأبناء على اتخاذ مربوحة قرارها بمغادرة المنزل، كما أنه من المتوقع أيضا أن يقوم الكبير أوي بحل تلك المشكلة، ومنع أبنائه من الاقتراب من مربوحة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى