مسلسلات وأفلام

مسلسل الكبير أوى 7 حلقة 17 السابعة عشر dailymotion

يعد مسلسل الكبير أوى 7 حلقة 17 السابعة عشر من أبرز المسلسلات التي شهدتها شاشة التلفزيون وخاصة في السباق الرمضاني لعام 2023. يعرض هذا المسلسل الكوميدي الذي يجذب جمهورا واسعا، قصة عمدة قرية المزاريطة الذي يحاول إنقاذ زواجه ويضع خططا مختلفة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، يفتتح جوني وهجرس ناد رياضي، وهذا الأمر يثير العديد من المواقف الكوميدية التي تجعل المشاهدين يبتسمون طوال حلقاته. يعرض هذا المسلسل على قناة on طوال شهر رمضان، ولاشك أنه يعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي تحمل في طياتها الكثير من الكوميديا والتشويق والإثارة.

قصة مسلسل الكبير أوى 7 حلقة 17 السابعة عشر

تدور قصة مسلسل الكبير أوي 7 حول الثنائي المميز الذي يجمعه الحب والزواج، الكبير الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي، ومربوحة الذي تؤدي دورها الفنانة رحمة. بعد مرور عام على زواجهما، يحدث العديد من الخلافات والمشاكل الزوجية التي تدفعهم للذهاب إلى أخصائية نفسية. ويعتمد مسلسل الكبير أوي 7 على الكوميديا في تقديم أحداثه، حيث تتميز كل حلقة بقصة منفصلة مليئة بالمفاجآت والمواقف الطريفة. يعرض المسلسل حصريًا على قناة ON في سباق دراما رمضان، ويأتي ضمن سلسلة من جزءين أثارا إعجاب الجماهير في السنوات السابقة. لذا، فإن المشاهدين سيلتقون مجدداً ببطليهما الكوميديين في هذا الجزء السابع من المسلسل.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل الكبير أوى 7

تضم قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السابع 2023 مجموعة كبيرة من الفنانين الموهوبين، حيث يقود النجم أحمد مكي العمل ويليه كل من بيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلي عز العرب ومحمد سلام ورحمة أحمد فرج وحاتم صلاح وغيرهم من النجوم المتميزين. كما تم ضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف لإضفاء المزيد من الإثارة والتشويق على العمل. تشير التوقعات إلى أن جمهور المسلسل سيستمتع بالأحداث المشوقة التي سيعيشها أبطال العمل في جو من الكوميديا والدراما التي تميز هذا العمل.

موعد عرض مسلسل الكبير أوى 7 حلقة 17 السابعة عشر

تترقب الجماهير المصرية بفارغ الصبر موعد عرض الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” المنتظر بشغف وحماس. يتم بث الحلقات يومياً في السادسة والربع مساءً على قنوات ON، مع إعادة العرض في تمام الثانية عشر والنصف ليلاً، والسادسة والنصف صباحاً. كما تقدم الحلقات على منصة WATCH IT في نفس المواعيد لتغطية احتياجات المشاهدين في كل مكان. بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وهشام إسماعيل ومحمد سلام، يستحق هذا العمل الكوميدي إهتمامَ كل محبي الدراما المصرية.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى