مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 7 

مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 7.. بدأت أحداث المسلسل بمحاولة والدة معتز البرنس البحث في حقيبة زوجها عن عقد زواجهما، ولكنها لم تعثر عليه ولكن قررت البحث في الصندوق المغلق بقفل.

قامت السيدة أحلام بفتح الصندوق، بينما كان يجلس معتز في غرفته يلوم نفسه على ظنه السيء في والدته حيث يسمع صوتها وهي تصرخ ليركض إليها بسرعة، ليجدها قد فتحت صندوق والده المغلق منذ زمن طويل ولم تفتحه كما طلب منها زوجها سليمان البرنس.

تفاصيل الحلقة ٧ من مسلسل القاتل الذي احبني

يسأل معتز والدته لماذا تصرخ فتطلب منه أن يبحث في الأوراق ليعثر الأخير على عقد زواج والدته من والده سليمان البرنس، حيث يجد ما تسبب في بكائها وهي قسيمة الطلاق.

ذهبت ملك إلى مرسم معتز حيث شاهدت اللوحات التي يحضرها الأخير، حيث ابدى إعجابه بجمالها وطلب منها أن يرسم لها بورتريه في هذا الوقت تذهب سميرة التي يحبها معتز وتغضب وتنفعل عليه مما يفعله مع العميلة ملك، فنهرها لتغضب وتركض المرسم ورحلت حيث طلبت منه ملك أن يذهب خلفها ويصالحها.

وافقت ملك على خطوبتها من رجل الأعمال الذي يدعى “خالد” ولكن خالها عامر يبدي تحفظه على هذه الخطبة، لأنه يعلم أن والدتها جعلتها توافق على العريس بالقوة.

 

مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 7

وافقت أحلام على زواج ابنها معتز من سميرة، حيث طلبت منه أن يخبرها بذهابها إلى والدها لطلب يدها للزواج، حيث أخبرته أيضا أنه سيعيش معها هو وزوجته بعد الزواج في المنزل.

وذلك الأمر أسعد معتز الذي ذهب بسرعة إلى سميرة وأخبرها بأنه هو ووالدته سيذهبون إلى والدها لطلبها للزواج.

بالإضافة إلى ذلك طلب الضابط حسام حضور معتز إلى قسم الشرطة لرسم صورة مجرم قاتل، وبعد الإنتهاء منها وصل الضابط إلى اسم الشخص الذي في الصورة ويقول إنه كامل الفولي.

وأكد الضابط حسام أن طريقة ارتكاب الجريمة خاصة بكامل الفولى الذي يستخدمها مع جميع ضحاياه، حيث يظهر الفولي في نهاية الحلقة أسفل منزل معتز البرنس.

 

أبطال مسلسل القاتل الذي أحبني الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل القاتل الذي أحبه الحلقة ٧، هانى رمزى، سهير رمزي وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى