مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 18 كاملة

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 18.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل الفرح فرحنا وصول المنتج اللبناني يورى بلعبك إلى الحارة الشعبية من أجل توقيع عقد مع الجدة انجي لتقديم أغاني من إنتاج شركته.

جلس المنتج اللبناني مع الجدة في منزلها وطلب منها أن توقع على نماذج العقود بعد أن وافق على كافة طلباتها وأعطى لها مبلغ 15 ألف جنيه تحت الحساب.

تفاصيل الحلقة ١٨ من مسلسل الفرح فرحنا

لكن الجدة انجى طلبت من المنتج اللبناني الذي يؤدي دوره سمير اسكوبار أن توقع على العقود في شركته في مؤتمر صحفى يحضره عدد كبير من صحفيين الفن من أجل تغطية الحدث.

وافق المنتج بلعبك وتم تنفيذ المؤتمر بالفعل واستقل عدد من الصحفيين وأهل الحارة أيضا، وبعد أن تمكن سمير اسكوبار الحصول على توقيع جدته انجى ذهب على الفور إلى المعلم متولى وأعطاه العقد عليه توقيع الجدة انجى.

وبالفعل قام المعلم متولى بإعطاء سمير اسكوبار ثلاثة ملايين جنيه المتفق عليهم كثمن المنزل، وبعد ذلك ذهب سمير إلى ابن عمه نافع وأخبره أن عليه الرحيل وترك المنزل لأنه باعه بموجب عقد عليه توقيع جدتهم انجى.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 18

بالإضافة إلى ذلك علم نافع بأمر المنتج اللبنانى المزيف الذي كشف أنه ابن عمه سمير اسكوبار حيث ذهب إليه وطلب منه أن يتراجع عن بيع المنزل لأن جدته لديها سر خبأته عنهم وهو وجود أثار أسفل المنزل تقدر ب، 200 مليون دولار.

التقى نافع مع الشيخ سعد زوج سهام، حيث طلب الشيخ سعد من الأخير أن يسعى له في الحصول على عمل مثل الذي حصل عليه رشدى والد قمر.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا

يشارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” عدد كبير من الفنانين ومنهم محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل الفرح فرحنا الحلقة ١٨، عبر منصة شاهد VIP بالإضافة إلى قناة MBC مصر، يوميا من الأحد إلى الخميس.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى