مسلسلات وأفلام

dailymotion مسلسل العربجي الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة

مسلسل العربجي الحلقة 22 من أهم المسلسلات الدرامية السورية التي عرضت في شهر رمضان عام 2023، ويُعتبر أحد أعمال المخرج الشهير سيف الدين السبيعي. يتناول المسلسل قصة عبده العربجي الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر بهدف إعالة عائلته، ويتعرض للظلم والاضطهاد من قبل أبو حمزة النشواتي، ما يدفعه إلى النضال والاستمرار في الدفاع عن حقوقه وعائلته. تتميز القصة بحبكة درامية شيقة وطابع شامي أصيل، كما يتميز العمل بأداء مميز من باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وطلال مارديني وفارس ياغي وديمة. يمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل “العربجي” بجودة عالية وبشكل مجاني، للتعرف على تفاصيل القصة وعرض الحكاية المؤثرة عن النضال والعدالة.

قصة مسلسل العربجي الحلقة 22

تدور قصة مسلسل “العربجي” السوري حول شاب يُدعى عبدو، وهو يعمل كقائد لعربة تجرها الأحصنة في إحدى حارات دمشق. يقع عبدو في حب فتاة تدعى ناجية، ويحاول بكل الوسائل الوصول إليها، لكنها ترفضه. يندرج عبدو في قصة مع عائلة “درية خانم” النشواتية، ويتورط في أمور كثيرة تحدث في الحارة. تثار الصدامات بين أبناء عم عبدو النشواتية وعائلة درية، فتدخل شخصية العربجي والذي يملك سيارة تدعى الحنتور، ليحل مشاكل وخلافات بين العائلتين، ويتحدى الظلم والمكائد التي يتعرض لها عبدو في رحلته في الحياة. يعتبر مسلسل العربجي من أبرز المسلسلات الدرامية السورية التي تدور في إحدى حارات دمشق، وقد حظي بإعجاب الكثير من المشاهدين في العالم العربي.

أبطال مسلسل العربجي

يتميز مسلسل “العربجي” بوجود كوكبة من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي، بدءاً من الفنان باسم ياخور الذي يلعب دور “عبدو العربجي” بشكل مميز. كما يشارك في بطولة المسلسل الممثل سلوم حداد الذي يؤدي دور “أبو حمزة” ببراعة، ونادين خوري التي تجسد شخصية “درية خانوم” بطريقة جذابة ورائعة. بالإضافة إلى الممثل فارس ياغي الذي يلعب دور “حسن” بشكل مميز، وديمة قندلفت وميلاد يوسف وروبين عيسى، الذين أثروا أدوارهم بحضورهم القوي على الشاشة. إنه فريق عمل مميز ومتميز، يستحق أن يتلقى الإشادة والتقدير على جهودهم المبذولة في هذا العمل الدرامي الممتع.

موعد عرض مسلسل العربجي

مسلسل العربجي هو أحد المسلسلات السورية المميزة التي انتظرها الجمهور بفارغ الصبر. تم عرض المسلسل لأول مرة في الخميس 23 من شهر مارس، ويتم عرضه يوميًا على عدة قنوات عربية مختلفة في شهر رمضان المبارك. يمكن لجمهور المملكة العربية السعودية متابعة المسلسل على قناة إم بي سي الأولى ومنصة شاهد في آي بي، حيث يتم عرضه الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المملكة. كما يعرض المسلسل على قناة LBC اللبنانية في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة، والساعة 10:30 بتوقيت القاهرة والكويت. بفضل قصته الشيقة وأدائه الرائع، حقق المسلسل نجاحاً كبيرًا وتصدَّر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد حب الجمهور لهذا النوع من الأعمال التي تقدّم ممتعَة رَمضانية رائعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى