مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الراية الحلقة 2 مترجم ايجي بيست

مسلسل الراية الحلقة 2 مترجم، شهدت الساعات القليلة الماضية ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل حول الحلقة الثانية من مسلسل الراية مترجمة، ومن خلال موقع جمال المرأة سنتناول تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الراية.

وتأتي عمليات البحث عن مسلسل الراية الحلقة 2 مترجم كونه رجعت المسلسلات التركية الى قوتها مجددا واليوم نحن بصدد كتابة المسلسل الجديد ذات الطابع البوليسي القوي والمشوق الراية

مسلسل الراية الحلقة 2 مترجم

تدور قصة مسلسل الراية حول كتيبة من الكتائب العسكرية السرية لكنها شهيرة جدا وسط الكتائب والمعروف تداخلها في العديد من الأمور الصعبة والغير منتهية

ويستعرض موقع جمال المرأة لمتابعيه الكرام مسلسل الراية الحلقة 2 مترجم مــن هـــنـــا

اقرأ المزيد:

موعد مسلسل الراية

مسلسل الراية المسلسلات التركية ذات الطابع العسكري عسكري من الأعمال الرائعة والذي تغير من اسم الصياد إلى مسلسل الراية، يعرض مسلسل الراية على قناة TRT1 . كل يوم خميس من كل اسبوع

قصة مسلسل الراية

تدور قصة مسلسل الراية حول إحدى الكتائب العسكرية السرية والشهيرة، والمعروفة بمشاكلها العديدة الصعبة والتي لا تنتهي أبدًا.

الشجاعة والقوة والتحمل والمثابرة مطلوبة لأن التضحية بالنفس مطلوبة من أجل الوطن الأم والشعب التركي، ويقال أيضًا إنه يتحدث عن أحد أهم الشخصيات في تركيا، مهندس من أسيلسان، توفي على متن طائرة تحطمت.

أبطال مسلسل الراية

– أوغور قونيش.
– بوراك توزكوباران.
– جوزدة توركر .

الشخصية الرئيسية سليم لعبت من قبل الممثل الرائع براك توسكوفالان. إنه نجم مسلسل ملحمي رائع. مؤلف هذا العمل هو أتيلا إنجين، قصة جديدة رائعة أخرى. يتم تقديم شخصية سليم بشكل جديد غير متكرر في المسلسل إخراج جان أمير.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى