مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 28 كاملة

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 28.. شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل “الحلم” طلب الاء من الطبيب هيثم الحضور برفقة والدته إلى محل سكنهم بالاسمرات في حال كان يرغب الارتباط بها، وبالفعل ذهب هيثم مع والدته التي لاحظت عليها عدم رضاها عن المكان ومن فيه.

كما أنها رفضت أن تتناول الطعام مع فاطمة وابنتها وجدتها، كمال لمحت إلى رغبتها في التعرف على “اصل وفصل” عائلة الاء.

وكشفت الحاجة بدرية أن عائلة حفيدتها هم تجار عطارة من حي الجمالية، وعن وجودهم في الاسمرات كشف أن يوجد خلافات في الأسرة تسببت في تفككها ومجيئهم إلى حي الاسمرات، حيث أخبرتهم أن الاسمرات يوجد بها أطباء ومهندسين ومجتمع ككل المجتمعات وليس كما تخيلته والدة الطبيب هيثم، وطلبت منها أن يكون لقاؤهم التالي في الجمالية عند عائلة حفيدتها.

تفاصيل الحلقة ٢٨ مسلسل الحلم 

قررت ميادة ابنة أخت المهندسة عايدة ورباب زيارة نسمة زوجة طارق ابن اخت عايدة الذي انفصل عنهم وترك المنزل وانتقل إلى مكان آخر.

حيث حكت لهم رباب ما حدث بينها وبين عماد الونش وما فعلته في الأسمرات مع رئيس الحي حتى تبلغ عن عماد، وأيضا لقائها مع عماد حيث طلب منها طارق أن تعطيه رقم هاتف عماد وأخبرها أنه سيجعل عماد يعود لها مرة أخرى مما تسبب في سعادة وفرحة رباب.

مسلسل الحلم الحلقة 28

بالإضافة إلى ذلك كانت رباب حكت لعايدة ما حدث في حي الأسمرات، حيث قالت لها معلقة على ما فعلته بأن عماد لم يعطها وعدا بأي شيء، فردت عليها رباب وروت لها قصتها مع ممدوح الذي لم يعطها هو الأخر وعدا بأي شيء.

تعرضت ابنة ممدوح وابنة عزة سارة للخطف من قبل أشخاص يرتدون زيا بدويا ويتحدثون باللهجة البدوية، حيث قام زعيمهم بالاتصال بوالد الأخيرة ممدوح وأخبره بأن ابنته عندهم.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 28

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة ٢٨ كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى