مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 26 كاملة

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 26.. تغيرت ملامح عايدة خلال الحلقة الجديدة أكثر من مرة الأولى كانت بسبب رؤية ممدوح بيه الذي أكد لها أنه كان يمر على بعض المحال في الحسين وكان لابد من المرور عليها، وعرفها على ابنته ميار وقال أنه قدم مخصوص إلى القاهرة حتى يقوم بزيارة عايدة في المنزل.

فور سماع عايدة رغبة ممدوح بيه للقدوم إلى منزلها لم تتمالك نفسها وراحت تكسي وجهها بالكثير من الابتسامات، إلا أن كل هذه التغيرات اختلفت عندما قال لها ممدوح أنه جاء مخصوص حتى يقوم بزيارتها في منزل من أجل حسم موضوع عزة أختها.

 أبطال مسلسل الحلم الحلقة 26

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة 26 كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 26 مسلسل الحلم

جاء ممدوح بيه إلى منزل عايدة حسب الاتفاق المبرم بينهم، وعلى الغداء تكلفت رباب بتوزيع أنصاف الأكل المختلفة، وأكد ممدوح أنه كان يفتقد الجو الأسري واللمة على الأكل، وأنه في الأساس من منطقة شبرا وأن الأكلات المصرية الأصيلة ليس بعيد عنها، وهنا تدخلت رباب وأخذت تحكي له عن باقي العائلة غير الموجود على طاولة الطعام وأسباب غياب كل منهم.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 26

يمكن مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

أحداث الحلقة 26 مسلسل الحلم

على الجانب الآخر ينجح عماد في إعطاء المعلم عوف البضاعة كاملة بعد أن نجح في في خداع كافة الأشخاص الذين كانوا يريدون الحصول عليها منه، وعندما أخر المعلم عوف نيته التوبة، أخذ يقول له مجموعة من الخطب حول أن التوبة مجرد كلمة تقال في الأفلام فقط، وليس هناك توبة في شغلة التهريب حيث أن من يتعرف على سكة الأموال لا يستطيع الابتعاد عنها. 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى