مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 19 اونلاين

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 19.. تعيش عايدة خلال الحلقة الجديدة داخل بعض الأحلام الوردية خاصة بعد أن أنهت المكالمة مع الأستاذ ممدوح “أحمد عبدالعزيز”، وتم الاتفاق على كل شئ بخصوص الترتيبات لحفل أوبرا عايدة الذي سوف يتعاون فيه معها، إلا أن عايدة تعيش أحلام وردية رومانسية حيث تظل تفكر في الكلام الخاص به، وكيف ينطق أسمها.

في تلك اللحظات تدخل عليها رباب، وتدعو أن ينال كل منهم ما يحلم به، وعلى غير العادة ترد عليها عايدة وتقول أنها لا تعرف على وجه الدقة ماذا تريد منه، إلا أنها تشعر بسعادة كبيرة عندما تتحدث إليه، وهنا تقول لها رباب من أجل ذلك لابد أن تقدري المشاعر التي تكنها لعماد.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 19

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة ١٩ كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 19 مسلسل الحلم

تذهب عايدة إلى شركة الاستاذ ممدوح بناءا على الموعد الذي تم الاستقرار عليه، وهناك تحدث مفاجأة لم تكن متوقعة، حيث استقبلها ممدوح أفضل استقبال إلا أنه قام بتقديمها إلى المدام زوجته، على أنها أحد الموردين الذين يقدمون المساعدة في العرض الذي يحاول تقديمه، وهو الأمر الذي يزعج عايدة كثيرا ويهدم الكثير من الأحلام الوردية التي قامت ببنائها.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 19

يمكن مشاهدة الحلقة ١٩ من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

أحداث الحلقة 19 مسلسل الحلم

تجلس عايدة مع فاتن زوجة ممدوح، حيث تقول لها أنها سوف تقوم بتنفيذ كافة المتطلبات التي يطلبها الاستاذ ممدوح، وهنا تقول فاتن أنها منفصلة عن ممدوح، وأنهم ليسوا معا، وهنا تعود الروح إلى جسد عايدة وينشرح صدرها من جديد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى