مسلسلات وأفلام

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 18 الثامنة عشر

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 18.. حيث انقضت عايدة على رباب بسبب قيامها بفتح الباب لدخول عماد إلى المنزل، وأخذت تقول لها أنها في صفها وأنها غلطة وقامت بها، بينما قالت لها عايدة أنها استجابت له بسبب الكلمتين الحلوين التي قامت بالاستماع إليهم من عماد، وخلال نداءات التوسلات الخاصة بها من أجل الإفلات من عقاب عايدة قالت لها “طنط”، وفور سماعها لتلك الكلمة استأنفت الضرب مرة أخرى.

وقالت لها عايدة لماذا كان يريدها عماد، وأجابت رباب أنه لم يكن يريد أي شئ منها، وأنه كان يريد الاطمئنان على هبة بعد خراب الجوازة الخاصة بها، وهو الأمر الذي لم تصدقه عايدة على الاطلاق.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 18

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة ١٨ كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 18 مسلسل الحلم

خلال المشاجرة بين عايدة ورباب، تلقت عايدة اتصالا هاتفيا من الباشا، حيث اختلفت نبرة الصوت الخاص بها على الإطلاق، وأصبحت انسانة أخرى، غير عايدة التي نعهدها، واتفق معها على الحصول على مجموعة الاكسسورات المميزة التي سيتم الاستعانة بها في أوبرا عايدة، وقالت عايدة له أنها ستكون مستعدة من أجل العرض، وأصبحت في عالم آخر تفكر في صوت الباشا عقب الانتهاء من المكالمة الهاتفية.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 18

يمكن مشاهدة الحلقة ١٨ من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

أحداث الحلقة 18 مسلسل الحلم

تعرضت آلاء ابنة فاطمة لموقف غريب في المستشفى التي تعمل فيها، حيث حاول الدكتور هيثم الحصول على رقمها من أجل الاتصال بها وتحديد موعد معين حتى يمكنه الخروج معها بعد مواعيد المستشفى، وهو العرض الذي رفضته آلاء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى