مسلسلات وأفلام

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 17 كاملة

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 17.. يذهب أيمن بن الحاج ماهر إلى الست عايدة في المحل الخاص بها من أجل التقدم مرة لخطبة ابنتها هبة، والتي سبق وأن تقدموا لها، ولولا الظهور المفاجئ لعماد أخو عايدة، كان سيتم الاتفاق على تفاصيل إتمام الزواج كاملة.

كانت الدهشة تعلو وجه عايدة التي حاولت معرفة سبب قدوم أيمن لها، حيث طلب منها الذهاب إليهم مرة أخرى من أجل طلب يد ابنتها هبة من جديد، وقال أن الزيارة الماضية من الممكن أن تدخل في إطار النسيان، مع ضرورة فتح صفحة جديدة، وأنه عندما اقترب من المنزل علم أنه بيت طيب على حد قوله، فيما طالبت عايدة فرصة للتفكير قبل الرد عليه واعطاءه فرصة أخرى لزيارتهم في المنزل.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 17

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة ١٧ كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 17 مسلسل الحلم

دخل عماد إلى المنزل بعد أن سمحت له رباب أخت زوج عايدة بالدخول، وعقب دخوله طلبت منه هبة ابنة عايدة الخروج من المنزل، وعندما احتدم النقاش بينهم، قال لها عماد أن سبب رفضها للعريس الأول أن هناك موضوع مخفي تحاول التعامل معه، وقال لها أنه لن يحاسبها على قلة أدبها ولسانها السليط، وأنها يجب أن تتعاون معه من أجل حل مشاكلها.

وعقب خروج من المنزل طلبت هبة من رباب ألا تسمح له بالدخول إلى المنزل مرة أخرى، فيما قالت له الأخيرة أنها لم تمكن تتوقع أن يكون لديها أي خبرة أو موضوعات تستحق الحل.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 17

يمكن مشاهدة الحلقة ١٧ من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى