مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 54 الرابعة والخمسون hd موقع برستيج

مسلسل الثمن الحلقة 54 الرابعة والخمسون هو مسلسل درامي لبناني حقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه، ويتكون من 90 حلقة مليئة بالتشويق والإثارة. يتناول المسلسل قصة أرملة تلجأ لخيار الوحيد المتاح لها لتغطية تكاليف علاج ابنها المصاب بمرض السرطان وهو قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال. يعتبر المسلسل مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”. يمكن متابعة حلقات المسلسل على شاشة MBC ومنصة شاهد. يُعرض المسلسل في جزئه الأول عام 2023، وهو من بطولة باسل خياط، نيكولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد وعلي يونس.

ملخص مسلسل الثمن

تدور قصة مسلسل الثمن حول سارة، امرأة تفقد زوجها وتنشغل بتقديم الرعاية لابنها الوحيد إبراهيم المصاب بمرض السرطان. تقدم سارة للعمل كمهندسة في شركة شهيرة بلبنان، وتخفي حالتها الاجتماعية لتتمكن من العمل فيها. برغم صعوباتها، تقبل سارة عرضاً مغرياً لقضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ كبير نحو تغطية تكاليف علاج ابنها. وبالتوقيت نفسه، تتحدى شهرزاد الصعوبات التي تواجهها في الحياة بعد وفاة زوجها، وتعمل بجد لجمع المال الكافي لمعالجة ابنها. يقع زين في حب سارة، وتتطور الأحداث بشكل مثير ورومانسي في المسلسل الذي يحمل رسالة حول قوة الحب والتحدي في مواجهة الظروف الصعبة.

ابطال مسلسل الثمن الحلقة 54 الرابعة والخمسون

يحظى مسلسل “الثمن” بشعبية واسعة في الوطن العربي، ولعل أهم ما يميز هذا العمل هي قوة أداء فريقه الفني المتميز. يجسد النجم باسل خياط، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، دور البطولة في هذه الدراما اللبنانية الرومانسية الممتدة على 90 حلقة. وإلى جانب باسل خياط، تألقت الفنانة رزان جمال والنجوم نيكولا معوض وسارة أبي كنعان وصباح جزائري، الذين أضفوا إلى الأحداث لمسة رومانسية ومشاعر متداخلة. بدون شك، هذا العمل الدرامي سيبقى في ذاكرة الجمهور العربي وسيبقى فخرًا للمشاركين فيه.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 54

يُعتبر مسلسل “الثمن” من أكثر المسلسلات المشوقة في الوقت الحالي، والتي تدور أحداثه حول قصة سارة والتحديات التي تواجهها في سعيها لتغطية تكاليف علاج ابنها. وبعد عرض 51 حلقة، تتزايد المخاوف بشأن إيقاف المسلسل بشكل دائم. ولذلك، يسعد فريق حياة واشنطن أن يعلن للجميع أن موعد عرض الحلقة 54 من “الثمن” قد حُدد، وسيكون انطلاقاً من الثامن من يناير عام 2023 في المملكة العربية السعودية. سيتابع الجمهور من خلال هذه الحلقة الأحداث الدرامية المشوقة، بطولة نخبة من نجوم الفن العربي، منهم باسل خياط ورزان جمال ونيقولا معوض. لذلك، لا تفوتوا فرصة متابعة الأحداث الشيقة والعاطفية التي يقدمها المسلسل الناجح “الثمن”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى