مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 53 HD على موقع برستيج

يعد مسلسل الثمن من أبرز المسلسلات الدرامية اللبنانية التي تلاقي إعجاب الكثير من المشاهدين. تحكي القصة عن سارة التي تقع في مشكلة كبيرة بعدما علمت بإصابة ابنها بمرض خطير، وتواجه كل تلك التحديات بشجاعة وإصرار. وبمساعدة زين، مدير الشركة، تتمكن سارة من تغطية تكاليف علاج ابنها، لكن بشروط، فتوافق على قضاء ليلة واحدة معه. يتميز المسلسل بأداء مميز للممثلين بقيادة باسم خياط ورزان جمال، ويتضمن قصة مؤثرة مع تفاصيل درامية مشوقة تجعل المشاهد متشوقًا لمعرفة نهاية كل حلقة. وبعد بث 51 حلقة تم إيقاف عرض المسلسل دون سابق إنذار، الأمر الذي أحدث بلبلة كبيرة بين المشاهدين.

قصة مسلسل الثمن الحلقة 53

تدور قصة مسلسل الثمن حول امرأة تدعى سارة والتي تخوض رحلة صعبة في حياتها بعد وفاة زوجها، إذ تحاول جاهدة جمع المال الكافي لعلاج ابنها المصاب بمرض السرطان. تضطر سارة للقبول بعرض مدير الشركة زين بقضاء ليلة واحدة مقابل مبلغ كبير من المال، وهذا ما يبدأ بعدها سلسلة من الأحداث المشوقة، والتي تعكس بعض المشاكل الاجتماعية التي تُواجهها المرأة في مجتمعنا. يقود زين شركته بنجاح ولكنه يحمل عتبًا كبيرًا على النساء بسبب حدث غير سار مر به في الطفولة، وهذا ما يتم استكشافه في العمل. يُجسد الدور الرئيسي في سارة الممثلة رزان جمال وفي زين الممثل باسل خياط، وهذا العمل يثير الكثير من الانتباه نظرًا لسرد موضوعات هامة ومثيرة للاهتمام.

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل الثمن الثالثة والخمسون

يحظى مسلسل الثمن الدرامي الرومانسي بمتابعة واسعة من قبل الجمهور العربي، ويعد كلًا من باسل خياط، نيكولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، ورندة كعدي أبطالًا لهذا العمل الجميل. وتميز كل ممثل بأدائه المميز، وقد نال باسل خياط الاهتمام الأكبر من الجمهور، حيث يقوم بدور زين الشخصية الرئيسية في المسلسل. يسعى الجمهور دومًا لمعرفة المزيد عن أبطال مسلسل الثمن، ويمكن القول إنهم نجحوا في تقديم عمل فني متقن وملهم للجماهير في كل الأماكن.

القنوات الناقلة لمسلسل الثمن

تعد مسلسل الثمن من أشهر المسلسلات في العالم العربي، ولذلك لا يخلو البحث عن القنوات الناقلة لهذا المسلسل من الأهمية الكبيرة. يتم عرض مسلسل الثمن على القنوات العربية الرائدة، مثل قناة “إم بي سي 1” وقناة “إم بي سي العراقية”، وذلك على مدار الأسبوع بتوقيت محدد. يتم بث حلقات المسلسل بتكرارات متعددة، ويمكن مشاهدته من خلال منصة شاهد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على معلومات عن تردد هذه القنوات لتتمكن من مشاهدة المسلسل بجودة عالية ودون أي مشاكل. لا تتردد في الاستمتاع بهذا المسلسل المشوق على أحد القنوات الناقلة له.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى