مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46 كاملة جودة عالية على ماي سيما وايجي بست

يستمتع عشاق المسلسلات العربية المشتركة بمتابعة مسلسل الثمن الذي يتميز بالاحداث الشيقة والمثيرة. ولا تفوتهم حلقة السادسة والأربعين التي يمكن مشاهدتها بكاملها على ماي سيما وايجي بست بجودة عالية. يتم تقديم المسلسل بحيث يبقي المشاهد على اطلاع على احداثه، حيث يتوالى الانفعالات والمشاكل بين الشخصيات الرئيسة. ومن المعروف ان هذا المسلسل يحقق شهرة كبيرة بين المشاهدين في العالم العربي. لذا، يمكن لعشاق الأعمال الترفيهية الترغيب في متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل المثير والشيق كل اسبوع.

ملخص وأحداث مسلسل الثمن

يتحدث مسلسل الثمن عن امرأة اسمها سارة (تجسّد دورها الممثلة رزان جمال) التي تفقد زوجها تاركاً وراءه طفلاً، وتبحث عن عمل في شركة لا تُوظّف المتزوجات، فتضطر إلى الكذب بخصوص حالتها الاجتماعية. تدور أحداث المسلسل بعد الأحداث المختلفة عن مسلسل الثمن الأصلي التركي binbir gece، وتواجه سارة صعوبات كثيرة في عملها وعلاقاتها الاجتماعية. وتقع في حبها زين، الرجل الأعمال الناجح الذي يملك مجموعة شركات. يوافق زين على مساعدة سارة في علاج ابنها المصاب بمرض السرطان مقابل قضاء ليلة واحدة معها. تدور أحداث المسلسل الاجتماعي التشويقي هذا حول العلاقة المعقدة بين سارة وزين، والصعوبات التي يواجهانها في حياتهما الاجتماعية والشخصية. يعتبر مسلسل الثمن إحدى الأعمال التركية الناجحة التي حظيت بإقبال كبير من قبل الجمهور العربي.

ابطال ملخص وأحداث مسلسل الثمن

يحكي مسلسل “الثمن” قصة الأرملة سارة التي تبحث عن طريقة لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، فتضطر لقضاء ليلة واحدة مع زين، مدير الشركة المالك لمجموعة ضخمة من الشركات التي يمتلكها. يعتبر زين من الرجال الأعمال الناجحين ويعاني من ذكرى مؤلمة تحملها معه منذ الطفولة، مما جعله يشك في النساء عموماً. يأتي المسلسل بأسلوبٍ دراميٍ رائع ومشوق، ويضم عدداً من نخبة الممثلين العرب في الوطن العربي. يروي المسلسل أحداثٍ مثيرة يقدّمها كلٌ من باسل الخياط ورزان جمال ونيقولا معوض وسارة أبي كنعان وصباح جزائري، ويستمرّ كل حلقة لمدة 45 دقيقة ويتحدث باللغة العربية. يعتبر مسلسل “الثمن” واحداً من أبرز الأعمال الفنية التي نالت إعجاب جمهور الدراما العربية في المنطقة.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46

يمكن للجمهور مشاهدة حلقة 46 من مسلسل الثمن يوم الأحد الموافق لـ 12 مارس الساعة الثامنة صباحًا على شاشة قناة mbc 1 وMbc العراق، وعن طريق منصة شاهد الرقمية. يمكن متابعة المسلسل بكامله بدون أي انقطاعات على موقع Prestige brstej. وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل الثمن يعد أحد أفضل المسلسلات العربية بنسبة مشاهدة عالية، وقد أثنى الكثيرون على أحداثه الشيقة وأداء النجوم فيه. يمكن للجمهور الآن الاستمتاع بمشاهدة حلقاته، بما في ذلك حلقة 46، والتي تضم باسل خياط ورزان مغربي ونخبة من فنانين لبنانيين وسوريين مبدعين، الذين قدموا هذا العمل بأسلوب فني مذهل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى