مسلسلات وأفلام

مسلسل الب ارسلان الحلقة 40 مترجم

يعتبر مسلسل الب ارسلان الحلقة 40 مترجم من المسلسلات التاريخية التي يحبها الكثيرين خاصة في الوطن العربي، حيث ضجت وسائل التواصل الساعات القليلة الماضية في الحديث عن مسلسل الب ارسلان الحلقة 40، والذي ويتناول المزيد من الأحداث التي تحدث في فترة زمنية معينة، ويصف معاناة تركيا، إنه الوقت الذي تكافح فيه الأناضول لمكافحة الفساد وتحقيق التقدم الحضاري للأمة مع تحقيق الحريات المدنية ونشر السلام والالتزام بتعاليم الإسلام ومعرفة أحداث الحلقة 40 من المسلسل التركي ألب أرسلان تابعنا في السطور القادمة.

أحداث الحلقة 40 من المسلسل التركي ألب أرسلان

تعتبر أحداث الحلقة الاربعون من المسلسل التركي الشهير ألب أرسلان مثيرة جدا لأنها تدور حول رغبة ألب أرسلان في الانتقام من أرسلان البساسيري وقتله.

والقيام بقتله كذلك الانتقام من ابراهيم ينال وذلك لاتفاقه مع البساسيري، كل ذلك بعد انتهاء النزاع الذي كان قائماً بين القرامطة والسلاجقة وكذلك بين السلاجقة والبيزنطيين، وبعد ذلك يظهر عدو جديد لألب أرسلان والذي يعتبر من أقوى الأعداء، وهناك احتمالية ظهور غدر من قبل الحارس الشخصي للسلطان طغرل الذي وثق فيه في الفترة الأخيرة ومن المتوقع أن يكون هذا الغدر نتيجته نهاية السلطان طغرل.

أحداث أخرى مهمة في الحلقة 40 من مسلسل ألب أرسلان

شهدت الحلقة 40 من المسلسل التركي “ألب أرسلان” العديد من الأحداث المهمة التي يود الكثيرون معرفتها،  وقد شملت الأحداث مصير غير متوقع لابراهيم ينال بعد أن غدر به الحاكم الصليبي بعد أن عرف أن ابنته قد أسرت وشهدت الأحداث محاولة اغتيال السيدة سهرية وإرفاق هذه التهمة بإبراهيم ينال، مع تقدم الأحداث، يذهب أرسلان ومحاربه في غزو، ويتدخل السلطان طغرل ويتم إرسال رسالة إلى ألب أرسلان.

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان

يتم عرض حلقة من مسلسل ألب أرسلان على قناة TRT يوم الاثنين من كل أسبوع وذلك في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ويعرض في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويعرض المسلسل مترجم للغة العربية في اليوم التالي الساعة الواحدة صباحاً وذلك على موقع قصة عشق.

المسلسل التركي ألب أرسلان الحلقة 40

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 40 من المسلسلات التركية التاريخية التي اجتاحت المشهد إلى حد كبير، وهو مسلسل تركي مختلف تماما عن باقي المسلسلات حيث تدور أحداث الحلقة الاربعون من ألب أرسلان حول حياة السلطان السلجوقي الآخر ألب أرسلان الذي تمتع بالقوة المعجزة التي أتاحت له الفوز البيزنطيين وفتح الأبواب من الأناضول إلى الأتراك، وفيما يتعلق بعرض الحلقة 40، قررنا إطلاعكم على الأحداث طوال الحلقة.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل ألب أرسلان

  • Baris Arduc.
  • Mehmet Özgür.
  • Baris Bagci.
  • Fahriye Evcen.
  • Gizem Karaca.
  • Yurdaer Okur.
  •  Korel Cezayirli.
  • Levendoğlu.

موعد مسلسل ألب أرسلان

تقوم قناة atv التركية والفجر الجزائرية بعرض مسلسل ألب أرسلان يوم الثلاثاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ومؤخراً انطلقت قناة جديدة مصر ام الدنيا تقوم بعرض مسلسل ألب أرسلان، كما تجدون عبر موقع قصة عشق الكثير من حلقات مسلسل ألب أرسلان وهذا لأن موقع قصة عشق من أهم المواقع التي تمتلك حقوق عرض المسلسلات الجديدة والحصرية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى