مسلسلات وأفلام

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 مترجمة للعربية

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 مترجمة للعربية، هو من المسلسلات التركية التي حازت شعبية كبيرة لدى الجماهير العربية، وقد حضرها عدد من الممثلين الذين لهم دور في الدراما التركية، وهي من المسلسلات التي تعرض تاريخ الإمبراطورية العثمانية في تركيا، وهو من أنجح المسلسلات التي تم إصدارها مؤخرًا، وهناك عدد من الشخصيات التي شاركت في الدور التمثيلي، ولها منصب ممثل واسع، بالاضافة الي بحثهم عن الحلقة السادسة والثلاثين من المسلسل التى تعرض عبر احد القنوات التركية، وهناك بعض المنصات الالكترونية التى تعرض جزء من مقاطع المسلسل باللغة التركية دون ترجمتها الى العربية.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 مترجمة للعربية

مسلسل ألب أرسلان الذي يحكي قصة السلجوق العظيم، وهو مسلسل تركي يغلب عليه الخيال التاريخي، وقد تم بث المسلسل على قناة تي آر تي 1 في اليوم الثامن من شهر نوفمبر من عام 2021، وهو من إخراج سدات إنجي، وسيناريو إيمره كونوك، وإنتاج أكلي فيلم وهي من الشركات التي تعمل على انتاج اقوي الافلام.

ما هي قصة مسلسل الب ارسلان

يحكي المسلسل أيضًا قصة النهضة السلجوقية الكبرى، وعُرض المسلسل بين عامي 2020 و 2021 بعد الميلاد، حيث يتناول هيكل الدولة، بالإضافة إلى الأحداث السياسية، وحروب الدولة السلجوقية الكبرى التي كانت في تركيا، وخلال المسلسل ظهرت حياة السلطان ألب أرسلان.

ابطال مسلسل الب ارسلان الحلقة 36

وشارك في المسلسل مجموعة من النجوم الذين كان لهم أدوار بارزة، وهم: Barış Arduç و Fakhreya Ogün و Mehmet Ozgür و Ardınş Gulinar و Barış Bağcı و Serb Levendoğlu و Czem Karaca.

بالإضافة إلى ذلك، شارك في العمل باريش أردوتش، الذي جسد شخصية السلطان ألب أرسلان، الحاكم الثاني للدولة السلجوقية الكبرى، وهو ابن جاغري بك، وابن شقيق طغرل بك، وفخرية أوجي،التى جسدت دور أكجا خاتون وهي زوجة السلطان الب ارسلان، محمد اوزغور الذي جسد شخصية نظام الملك وهو وزير جغري بك والب أرسلان، وملك شاه ويكون مستشار الدولة، وهناك عدد من الشخصيات التي شاركت في العمل وجسدت الدولة السلجوقية.

كم عدد حلقات مسلسل الب ارسلان

تم تصوير العمل في تركيا، لغة المسلسل هي التركية، وهناك عدد قليل من المحطات التي قامت بترجمته إلى اللغة العربية، وتم بثه في 7 نوفمبر من العام الجاري، بمشاركة مجموعة واسعة من الفرق الفنية التي أشرفت على عمل المسلسل، والغرض من المسلسل هذا تجسيد لتاريخ سلجوق الدولة للشعب التركي، والشيء الجميل أن المسلسل الذي احكي القصة واستفد منها الجميع بطريقة سهلة، ونشر رابط عن حلقات المسلسل كاملة، وتابعوا المسلسل التاريخي المميز للاستفادة منه تاريخ الدولة بتركيا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى