مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الامانة الحلقة 372 Emanet

مسلسل الامانة الحلقة ٣٧٢ Emanet يواصل يمان كفاحه لإعادة سهير إلى أيامها الأخيرة. من ناحية أخرى، فإن ما سيفعله Duygu بمجرد معرفة الحقيقة الحقيقية لحل المشكلة قد يكون مسألة فضول. بالتأكيد، لم تفقد الياسمين، سيكون الأمر مؤلمًا بالنظر إلى ما حدث حتى الآن.

داخل قصر عائلة Krimley، يستمر الكفاح من أجل العودة إلى الماضي. غير مدركة أنها في وسط صدام قديم، ستخرج شجيرة سالمة من هذه الحالة.

دخلت السلسلة حلقة غير قابلة للحل مع فقدان الذاكرة. خلال هذه الدورة، نرى أن سهير وإيمان تربطهما علاقات معقولة جزئيًا. في الجزء الآخر، على العكس من ذلك، فإن الرابط بين 2 مقطوع. إلى متى يمكن أن تستمر هذه الحالة؟

مع تسمم زحل لسهير، بدأت سهير ببطء في تذكر الماضي. بدلاً من العملية المعرفية الأساسية للأيام العظيمة مع سهير يمان، تتذكر دائمًا الأيام غير الصحية. كان يوم واحد على كل منهما هو اليوم الذي التقى فيه سهير وإيمان وجهًا لوجه حول كيفر. تتذكر سهير تلك الأيام بطريقة مختلفة تمامًا بسبب ما قاله زحل.

ما تتذكره سهير أنهم وضعوا يمان وجهاً لوجه بطريقة صبيانية. هذا اليمان صوب بندقيته نحوه. هكذا تعتقدين أن سهير يمان تريد قتلها. ما لا تتذكره سهير هو سبب حدوث كل هذا. لماذا أراد اليمان قتله؟

قاتلت أختي يمان في هذه المرحلة، سيكون لدى سهير ذكريات أسوأ. ما ستفكر فيه سهير هو أنها كانت القاتلة التي قتلت شقيقة يمان الكبرى. سوف تخاف SZZ من هذه الحقيقة. تبحث عن فرصة للهروب أو الانتقام بإخفاء ما يعرفه عن اليمن. في هذه المرحلة ستتحول الأمور إلى أزمة رهيبة. حياة سهير وايمان في خطر. هذه نقطة رئيسية قد تؤدي حتى إلى وفاة أحدهم.

على الرغم من أن الأمور تسير على ما يرام بين Doigo و Ali، فإن الأشياء العائلية لا حصر لها. بمجرد ياسمين، أصيبت والدتها بالاكتئاب عقليًا. لا تفهم Duygu ما إذا كانت ستشعر بالتعاطف مع أختها أو والدتها. أم أنه سينزعج عندما يدرك أنه يلوم نفسه منذ سنوات. العامل الوحيد الذي قد ينقذ Duygu من هذا السيناريو برمته هو حب علي. سيتمكن الأزواج من العثور على السعادة فقط في بعضهم البعض.

 

أهم المعلومات عن الحلقة 372 من مسلسل الأمانة التركي

  • اسم المسلسل “الأمانة، Emanet، إيمانت”
  • سنة الإنتاج 2020
  • مكان التصوير تركيا
  • تقييم الفيلم من 10 7.4
  • فئة المشاهدة للكبار
  • مدة عرض الفيلم ساعة و 40 دقيقة
  • نوع الفيلم دراما، أكشن، موسيقى
  • عدد الأجزاء جزء واحد، 120 حلقة
  • الأبطال خليل ابراهيم جيهان سيلا ترك أوغلو بيرات روزغار أوزكان
مسلسل الأمانة الحلقة 370
مسلسل الامانة الحلقة 372

تقدم قناة فوكس  مسلسل الأمانة الحلقة ٣٧٢ حكاية حب، مسلسل الأمانة هي مسلسل عمل درامي، غرضه يتميز بالكثير من الرومانسية. مسلسل الامانة التركي الحلقة 372 مترجمة لاروز وصل الى اكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الانترنت.

في الساعات الماضية حيث حصل مسلسل الأمانة على الترند الأول في الوطن العربي أدى مسلسل الأمانة إلى سلسلة أجزاء منها الجزء الثاني الذي اختلف عن الأول، وفي الأخير أصبح خطاب التواصل الاجتماعي.

أصبح مسلسل الأمانة من أشهر المسلسلات الرومانسية التي شوهدت هذا الأسبوع، بعد مناقشة أحدثها التي تدور حول العالم بين عشاق الرومانسية.

 

القناة الناقلة مسلسل الامانة الجزء 2 ح ٣٧٢

اي قناة تبث مسلسل الامانة الجزء الثاني الحلقة ٣٧٢ مسلسل لاروزا ايمانت المسلسل يذاع على اهم القنوات التركية يعرفها الجميع وهي قناة فوكس دراما التي تبث رسميا حتى نهاية الموسم حيث يبث المسلسل يوميا على مدار الاسبوع مع اعلانات لكل حلقة قبل بثها عبر قنوات اليوتيوب مسلسل الامانة الحلقة 372 سيبث عبر موقع الانترنت مثل حكاية حب وقصة عشق والكثير من المواقع الذي تقوم بالترجمة الفورية بعد الانتهاء من الحلقة مباشرة .

 

قصة المسلسل التركي الامانة حلقة 372

مسلسل الأمانة الحلقة 370
مسلسل الامانة الحلقة 372

تدور احداث سلسلة الامانة ٣٧٢ برستيج حول قصة الضابط مراد الذي يحب وظيفته ويقوم بها الى حد الكمال ولكن ذات يوم متورط في قتل شخص بالخطأ ويعاني كثيرا من هذه الحادثة، ثم يعرف أن للشخص زوجة أرملة بسببه، وبالتالي يجد نفسه مسؤولاً عن الزوجة المقتولة “زيلا” الفتاة اليتيمة.. وتنشأ بينهما قصة عشق تواجهها العديد من المصاعب والمخاطر.

أبطال مسلسل الأمانة الحلقة ٣٧٢

  • شارك في بطولة مسلسل الأمانة عدد من الممثلين أبرزهم:
  • خليل ابراهيم جيهان (Halil Ibrahim Ceyhan) بدور يمان (Yaman).
  • سيلا ترك أوغلو (Sila Turkoglu) بدور سهير (Seher).
  • بيرات روزغار أوزكان (Berat Rüzgar Özkan) بدور يوسف (Yusuf).
  • جولديرين جولر (Gülderen Güler) بدور كيراز (Kiraz).
  • مليه أوزكايا (Melih Ozkaya) بدور علي (Ali).

 

معلومات عن مسلسل الامانة حلقة 372

 

قصة المسلسل الضابط مراد ، قصة عشق
كتابة العمل Volkan Âzydžy ,

توزكو سنان

سيرج اكياز

إخراج الدراما نيسان أقمان
المخرج الإبداعي نيسان اكمان
شخصيات العمل نهان بالياليمحمد عاكف الاكورت

اوزليم يلماز

مكان الانتاج تركيا
عدد المواسم 1
مجموع الحلقات 15 حلقة فقط ، مترجم بلعربية
عدد دقائق الحلقة 138 دقيقة

معلومات عن مسلسل الأمانة حلقة 372

  • تصنيف المسلسل : دراما
  • الكتاب: Volkan Âzydžy ، توزكو سنان ، سيرج اكياز
  • المخرج: نيسان أقمان
  • تاريخ إنتاج المسلسل: 1 أيلول 2014
  • شركة إنتاج المسلسل: Gold Film

 

موعد عرض مسلسل الامانة الحلقة ٣٧٢

سيتعرض الحلقة ٣٧٢ من مسلسل الامانة التركي على قناة FOX، يوم الثلاثاء الموافق من كل أسبوع، حيث يتم ترجمة الحلقة الجديدة إلى اللغة العربية عقب الانتهاء من عرضها، وتقوم بعض القنوات بعرضها بعد ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى ذلك تعرض على موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية وبشكل مجاني مائة بالمائة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن جميع التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل الأمانة التركي الحلقة ٣٧٢نتمنى أن يكون المسلسل قد نال إعجابكم، لمشاهدة

 

اقرأ المزيد:

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى