مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الإثارة والغموض Archive 81 حلقة 1

وضعت شبكة نتفلكس مسلسل الإثارة والغموض Archive 81 على الأجندة الخاصة بالعروض والمسلسلات المخصصة للعرض بداية من شهر يناير 2022، وهو العمل الذي ينتظره الكثير من المشاهدين بسبب طبيعة الإثارة والغموض الذي يتميز به المسلسل.

قصة مسلسل Archive 81

يتولى دان تورنر، أمين المحفوظات، مهمة غامضة تتمثل في استعادة مجموعة من أشرطة الفيديو التالفة والتي يرجع تاريخها إلى عام 1994، حيث يجد نفسه يعيد بناء عمل صانعة الأفلام الوثائقية ميلودي بيندراس والتحقيقات التي قامت بها حول طائفة خطيرة.

بعدها ينجذب دان إلى قصة ميلودي، حيث يصبح مقتنعًا بأنه يستطيع إنقاذها من النهاية المرعبة التي وقعت لها قبل 25 عامًا.

أبطال مسلسل Archive 81

يشارك في بطولة المسلسل كل من: مامودو آتييه، دينا شهابي، إيفان جونييت، مات ماك غوري، مارتن دونوفان، جوليا تشان، أريانا نيل، ويبدأ عرض المسلسل في يناير 2022.

أحداث مسلسل Archive 81 الحلقة 1

دان موظف أرشيف يعمل في منشأة بعيدة يتم تكليفه بفهرسة مئات الساعات من بعض المقاطع الصوتية القديمة، صاحب عمل دان يدير جمعية الإسكان التاريخية لمدينة نيويورك، الأشرطة المسجلة التي يكلف بها دان تتكون من مقابلات قديمة بين عامل اجتماعي يُدعى ميلودي بندراس وسكان مبنى سكني غامض يُعرف باسم مبنى فيسر.

ليس من الواضح ما الذي تبحث عنه ميلودي في مقابلاتها، لكنها كلما تحدثت إلى عدد أكبر من المستأجرين، تصبح الأمور مخيفة، وبينما يتعمق دان في البحث داخل الأشرطة يصل أكثر إلى الغموض الذي يعتري مبنى Visser ، وهنا تبدأ قصة ميلودي في الكشف عن حقائق مقلقة حول الأرشيف، وموظفيه، وحتى طبيعة العالم المادي الذي نعيش فيه.

مسلسل Archive 81 مأخوذ من حلقات البودكاست التي أنطلقت في الخامس من أبريل 2016، حيث صدرت مجموعة من الحلقات كل أربعاء وعرضت المقاطع على كل من Apple Podcasts  و Spotify و Stitcher و Radiopublic. .

يشارك كل من دانيال باول ومارك سولينجر، في العمل على حلقات مسلسل Archive 81 وهما الشخصين اللذان ابتكروا سلسلة البودكاست الشهيرة معًا، كمنتجين مشاركين في المسلسل القادم على Netflix.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى