مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 5 الخامسة

مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 5 الخامسة.. شهدت أحداث الحلقة من الموسم الثالث من مسلسل ابو العروسة، افتراض عايدة زوجة عبد الحميد أن يكون والد بسنت خطيبة ابنها أكرم السابقة هو من حاول سرقة الشبكة من منزلهم، حيث طلبت الأخيرة من زوجها عبد الحميد الذهاب إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ بالواقعة.

من جانبه استعان عبد الحميد بصديقه ملاك حتى يذهب برفقته وهو يقدم بلاغا للشرطة، وبالفعل ذهبا سويا إلى القسم وهناك التقوا بحسام الذي كدروه في مباراة كرة القدم التي أقاموها في أكاديمية عبد الحميد لكرة القدم.

تفاصيل الحلقة ٥ من الموسم الثالث لمسلسل ابو العروسة

طلب الضابط حسام منهم أن يؤدي كل واحد منهم عشرة ضغط وأن يركضوا حول قسم الشرطة ثلاث مرات.

بالإضافة إلى ذلك طلبت مريم ابنة المهندس جابر ابن خالة عايدة من أكرم أن تقابله حتى تتحدث معه في موضوع ما لم تخبره به بعد، بينما استمع جابر لحديث عايدة عن اللص الذي دخل غرفة نومها، حيث قال لها أنه ربما دخل حتى يؤدى الصلاة في غرفة نومها.

بينما التقى ملاك قبل لقائه مع صديقه عبد الحميد مع الفتاة ماريز التي حضرت إليه لتأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وعندما كان يتحدث معها تلقى ملاك اتصالا هاتفيا من عبد الحميد وطلب منه الحضور بسرعة بسبب مصيبة حلت بهم.

مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 5

تكفلت مديرة الجامعة الخاصة التي تؤدي دورها الفنانة نرمين الفقى بسداد نفقات طالب بالجامعة وذلك بعد أن حضر والده وشرح لها ما حدث له ولعائلته، حيث صدقته الدكتورة وتكفلت بدفع المصاريف الدراسية للطالب.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة 3، سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل ابو العروسة 3

يعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى