مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة 5 كاملة

نجح مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي  في جذب الاهتمام إليه على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الحالة الإنسانية التي يتناولها العمل وهي طريقة التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وطريقة دمجهم في المجتمع.

الحلقة 5 مسلسل إلا أنا حلم حياتي

تمكنت القصة الجديدة من الحصول على اهتمام عدد كبير من المشاهدين، خاصة بعد تجسيد حالة الضعف وقلة الحيلة التي يتعرض لها البعض خلال مواجهة بعض المشكلات التي يتعرضون لها.

تبدأ أحداث مسلسل إلا أنا حلم حياتي حول الفتاة خديجة المصابة بالتوحد، التي تحاول تحقيق حلم التمثيل بالرغم من الصعوبات التي تواجهها بسبب ظروفها، فضلا عن الجهود التي يبذلها الأهل من أجل مساعدة ابنتهم لتحقيق ذلك الحلم.

تحاول أسرة خديجة التي تجسدها الفنانة الشابة مايان السيد، القيام بتقديم الدعم المعنوي والنفسي اللازم، من أجل احتواء حالتها.

تستمر خلال الحلقة الخامسة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي، محاولات الأسرة في العثور على جدة خديجة  التي فرت من المنزل، نتيجة المعاملة السيئة التي تتلقاها من البعض في المنزل، وتمكنت خديجة  بفضل قدرتها على حفظ وتخزين المعلومات من اقتراح أنها قد تكون قد ذهبت لإحدى دور رعاية المسنين.

يقع والد خديجة في مأزق كبير بعد حالة التنمر التي تتعرض لها أبنته في الجامعة، حيث لم يستطع أن يأخذ أي إجراء بسبب الواسطة والمحسوبية، وبالتالي قرر تحريك قضية تنمر ضد مروة زميلة خديجة في الجامعة التي تنمرت على حالتها الصحية.

أبطال مسلسل إلا أنا حلم حياتي

يقوم ببطولة حكاية حلم حياتي الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قرر صناع مسلسل إلا أنا تغيير حكاية المسلسل  إلى “حلم حياتي” بعد أن تم الاستقرار على اسم “إنسان مميز” ، وهي الحكاية الثامنة من مسلسل “إلا أنا”.

مواعيد عرض الحلقة 4 مسلسل إلا أنا حلم حياتي

تقوم قناة دي إم سي DMC بعرض حلقات مسلسل إلا أنا حلم حياتي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، على أن تقوم قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى