مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 18 

مشاهدة مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 18.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي “أحمر هو لون الحناء” بطلب شرطي من بالافي الذهاب إلى مركز الشرطة وذلك لأن السيارة التي حصلوا عليها مليئة بالبارود مسجلة باسم بالافي.

طلبت بالافي منهم السماح لها بإبلاغ أسرتها، حيث قالت الشرطي إنها ستفعل ما تشاء في مركز الشرطة، حيث غضب راغاف بعد سماعه ان المفتش سوامي ألقى القبض على بالافي، حيث أدرك أن هذه المؤامرات بأكملها تم إصلاحها بواسطة الأسد، بينما أوال أبهيجيت لحيته وشاربه المزيفين.

أبهيجيت هو الأسد، حيث وقف أمام المرآة وراح يقول لنفسه أنه ليس لديه نية شخصية لإيذاء بالافي ولكن الانتقام من راغاف يفعل كل شيء.

تفاصيل الحلقة 18 من مسلسل أحمر هو لون الحناء

تلقى ميليند نبأ اعتقال بالافي، حيث قرر الذهاب إلى مركز الشرطة، بينما ذهب أيضا راغاف إلى مركز الشرطة ثم غادر المركز، وراحت تسأل بالافي ضابط الشرطة عن سبب وصول الأخير، حيث أخبرها إن راغاف قام بتسجيل مزيف لاسم بالافي وقام بتعذيبها فقط.

بالإضافة إلى ذلك وصل ميليند إلى مركز الشرطة وطلب من بالافي العودة إلى المنزل، حيث راح يسأل هريش لماذا راغاف أنقذ بالافي.

قال راغاف إنه لا يمكن ترك شخص بريء يعاني وأنه اجتمع في أحد الفنادق واستمع موظف الأخير إلى هذا الأمر كله.

مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 18

قال هريش إن راغاف يعرف أن بالافي بريئة ولهذا السبب قام بإنقاذها، حيث كذب على الشرطي من أجل إنقاذ بالافي.

وفي وقت لاحق أتت بالافي إلى المطبخ لشرب القهوة حيث أعدها لها ميليند، وأخبرته الأخيرة إنها ترغب في ملء استمارة المسابقة.

أخبرها ميليند أنه سوف يملأ استمارة لها، بينما كانت بالافي تشعر بالقلق على صحة راغاف حيث أرسلت لة رسالة نصية تسأله هل هو بخير أم لا؟.

كان راغاف يصرخ من شدة الألم، حيث سقط هاتفه ولم يكن يوجد أحد لمساعدته في التقاط الهاتف، حيث ظلت تنتظر بالافي الرسالة، وراح تنعت الأخير بالمتعجرف.

موعد عرض مسلسل أحمر هو لون الحناء

يعرض المسلسل الهندي “أحمر هو لون الحناء” عبر شاشة ام بي سي بولييود، يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، و9 مساء بتوقيت السعودية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى