المنوعات

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26 الإثنين 26-12-2022

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26 الإثنين 26-12-2022

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26، مسابقة نساء مؤمنات على وشك الإنتهاء ولن يبقى من الأسئلة سوى 5 فقط وهذا الفرصة الأخيرة للراغبين في التسجيل للفوز بمبلغ 500 جنيه، كل حلقة من مسابقة نساء مؤمنات يتم اختيار من من 2 إلى 3 فائزين وخمس أشخاص من خارج الجمهورية يحصلون على الجائزة الشرفية، على مدار 30 حلقة من المسابقة يكون 30 سؤال كل سؤال به شخصية جديدة من الصحابيات والفوز الأكبر هنا هو الحصول على معلومات قيمة تنفع الإنسان في الدنيا والأخرى لذلك هناك من يتابع المسابقة بشكل يومي للاستفادة من المعلومات الدينية ومعرفة الشخصيات.

ترقبوا الفقرات التالية من المنقال وسوف نتقدم لكم كل التفاصيل التي تبحثون عنها حول مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26 بتاريخ اليوم 26 ديسمبر 2022.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26

أخيراً تم إعلان أسماء الفائزين على سؤال الأمس وكانت الإجابة الصحيحة هي السيدة أم كلثوم بنت النبي صلى الله عليه وسلم وثالث أبنائه، حيث فاز بجائزة 500 كل من يوسف أحمد محمود عمار بالصف الأول الإعدادي محافظة الوادي الجديد والفائز الثاني ناصر ياقوت جاويش مدير مدرسة الشهيد وهبة من محافظة محافظة كفر الشيخ.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 26 هي صحابية جليلة أسلمت قبل الهجرة فهي من المهاجرات الأوائل و بايعت النبي وكانت من عقلها النساء وخصص لها الرسول منزل في المدينة فمن هي؟

كيفية رفع إجابة السؤال 26 من مسابقة نساء مؤمنات

لا يوجد أسهل ولا أسرع من وضع إجابة السؤال الخاص بمسابقة نساء مؤمنات وهذا لأن وزارة الأوقاف تمكنت من توفير رابط مخصص لهذه المسابقة نظراً لأهميتها الكبيرة وقيمتها الرفيعة، نساء مؤمنات يتم التسجيل بها أولاً من خلال الضغط على هذا الرابط  وزارة الأوقاف ثم الضغط على فئة التسجيل طلاب أو فئة عامة أو المتسابقين من الخارج للحصول على الدعوة الشرفية ثم الضغط على خانة التالي، ثم قم برفع البيانات المطلوبة في المكان المخصص والتي تشمل الرقم القومي ورقم الهاتف والمحافظة والوظيفة والسنة الدراسية للطلاب ثم إضافة الإجابة والضغط على إرسال وانتظر اليوم التالي لمعرفة اسماء الفائزين.

إقرأ المزيد:

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 25 الأحد 25-12-2022.

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 الخميس 22-12-2022.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى