المنوعات

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 الخميس 22-12-2022

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 الخميس 22-12-2022

بدأ العد التنازلي على نهاية مسابقة نساء مؤمنات ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 من أجل الحصول على فرص الفوز بجائزة 500 جنيه، حددت وزارة الأوقاف المصرية من قبل السيد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف أن المسابقة سوف تكون لمدة شهر ديسمبر بالكامل من الخميس 1 ديسمبر 2022 وحتى السبت 31 ديسمبر 2022 لكن سوف تعلن الأوقاف عن المفاجئة الكبرى نهاية المسابقة.

نساء مؤمنات كل حلقة يكون هناك سؤال جديد أما عن صحابية جليلة أو واحدة من نساء المؤمنين في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ولذلك يحرص الكثير من المسلمين على حل الأسئلة ومتابعة اسماء الفائزين أملاً في الفوز، ترقبوا معنا السطور التالية وسوف نقدم لكم مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 بالإضافة إلى رابط التسجيل.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22

كلما مر الوقت كلما أقتربت مسابقة نساء مؤمنات على الإنتهاء ولذلك الفرصة تأتي مرة واحدة وعلى الإنسان أن يستغلها بشكل صحيح كي يحصل عليها، اليوم الخميس الموافق 22 من ديسمبر 2022 سوف نعلن لحضراتكم مسابقة نساء مؤمنات السؤال 22 والذي جاء على النحو التالي:.

هي صحابية جليلة القدر رفيعة المنزلة بشرها النبي صلى الله عليه وسلم بركوب البحر والشهادة في سبيل الله كانت متزوجة من عباده بن الصامت رضي الله عنه.

خطوات التسجيل في مسابقة نساء مؤمنات

نذكركم في البداية أن الفائزين في مسابقة الأمس الأربعاء 21-12-2022 هم ياسمين ياسر أحمد غنيم بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الثورة الثانوية للبنات من محافظة البحر الأحمر والفائز الثاني حسام عبد الحميد محمد عبد الحميد سرحان نائب مدير بنك فيصل الإسلامي المصري فرع السويس.

و للتقديم في المسابقة لحل سؤال حلقة اليوم 22 عليكم الضغط على هذا الرابطوزارة الأوقاف. ثم اتباع اختيار الفئة وملئ استمارة التسجيل ثم إضافة الإجابة والضغط على إرسال.

إقرأ المزيد:

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 18 الأحد 18-12-2022.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 17 السبت 17-12-2022.

مسابقة نساء المؤمنات السؤال 16 الجمعة 16-12-2022

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى