المنوعات

مسابقة أنبياء الله السؤال 4 الأربعاء 4-1-2023

مسابقة أنبياء الله السؤال 4 الأربعاء 4-1-2023

مسابقة أنبياء الله السؤال 4، كل يوم يمر يزداد عدد المشتركين في مسابقة أنبياء الله لأنها من المسابقات المميزة وفيها مصداقية ويحصل الفائز الواحد على جائزة بقيمة 500 جنيه وفي اليوم سوف يحصل على الجائزة 2 من الفائزين الفائز الأول من فئة التعليم المختلفة من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية والفائز الثاني يكون من عمه المصريين من شتى محافظات جمهورية مصر العربية، التواصل مع المتسابقين لاستلام الجائزة يتم عن طريق مكالمة تليفونية أو رسالة نصية من وزارة الأوقاف.

قبل أن تنطلق مسابقة أنبياء كان هناك مسابقة نساء المؤمنات وكانت من بداية ديسمبر 2022 حتى نهاية ديسمبر 2022 وفي اخر سؤال من المسابقة تم الإعلان عن مسابقة أنبياء الله والتي بدأت من 1 يناير 2023 وتستمر حتى نهاية يناير 2023، تابعوا السطور التالي للمزيد حول مسابقة أنبياء الله السؤال 4 الأربعاء 4-1-2023.

مسابقة أنبياء الله السؤال 4

  • بالأمس في السؤال الثالث من مسابقة أنبياء الله شارك في الإجابة الصحيحة نحو 3700 شخص من جميع المحافظات من فئة الطلاب وعامة الشعب.
  • الفائز الأول في المسابقة بالأمس ياسمين محمود رجب كامل بالصف الثالث الإبتدائي الأزهري محافظة بني سويف.
  • الفائز الثاني محمد بسيوني عبد الفتاح إبراهيم محاسب بالبريد المصري من محافظة البحيرة.
  • بينما مسابقة أنبياء الله السؤال 4 الرابع هو قضى الله بالهلاك على قوم نوح عليه السلام لما عصوا وكذبوا وجهلوا و انكرو، وأمر الله عز وجل نوح عليه السلام ببناء السفينة للنجاة ومن معه من المؤمنين، و نزلت هذه الايه قال تعالى”قال سآوي إلى جبل يعصمني من الماء قال لا عاصم اليوم من أمر الله إلا من رحم وحال بينهما الموج فكان من المغرقين” فما هي اسم السورة.

رابط التسجيل في مسابقة أنبياء الله

  1. يمكن لكم الإجابة على السؤال من خلال هذا الرابط وزارة الأوقاف أونلاين.
  2. كل ما عليكم إضافة البيانات المطلوبة في كل خانة.
  3. رفع الإجابة.
  4. الضغط على إرسال وانتظر معرفة الفائزين صباح الغد في الساعة التاسعة صباحاً يومياً.

إقرأ المزيد:

مسابقة أنبياء الله السؤال 3 وزارة الأوقاف أونلاين.

مسابقة أنبياء الله السؤال 2 الإثنين 2-1-2023.

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى