المنوعات

مسابقة أنبياء الله السؤال 2 الإثنين 2-1-2023

مسابقة أنبياء الله السؤال 2 الإثنين 2-1-2023

هناك بحث مرتفع اليوم عن مسابقة أنبياء الله السؤال 2 ومعرفة الفائزين في السؤال الأول، مسابقة أنبياء الله هي مسابقة دينية جديدة أعلنت عنها وزارة الأوقاف في يوم 31 من ديسمبر الماضي 2022 بعد الإنتهاء من إعلان اسماء الفائزين في مسابقة نساء مؤمنات، حيث أكدت الأوقاف بأن المسابقة يتم الإشتراك بها إلكترونية بمنتهى السهولة واليسر لأنها توفر رابط مخصص للتسجيل، قيمة جائزة مسابقة أنبياء الله 500 جنيه مصري وسوف يفوز بشكل يومي 3 فائزين و5 أشخاص بالجائزة الشرفية وهذا للمصريين المسلمين المقيمين في مختلف البلاد، أنبياء الله سوف تستمر على مدار شهر يناير الجاري وتحديداً من الأحد 1 يناير 2023 وحتى الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023، تابعوا السطور التالية ونقدم لكم كل التفاصيل عن مسابقة أنبياء الله تابعونا.

مسابقة أنبياء الله السؤال 2

أسماء الفائزين في مسابقة أنبياء الله السؤال الأول هم روان كمال كمال الدين بالصف الثالث الإعدادي من محافظة القاهرة.

والفائز الثاني  سمر صالح السباعي ممرضة بمستشفى الحميات من محافظة الغربية.

حيث جاء سؤال مسابقة أنبياء الله 2 كالتالي خلق الله حواء زوجه سيدنا آدم عليه الصلاة والسلام ليسكن إليها وهذا دليل على ارتباط الرجل بالمرأة وقال سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم “هو الذي خلقكم من نفسٍ واحدةٍ وجعل منها زوجها ليسكن إليها” صدق الله العظيم فما هي السورة.

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال 2 الإثنين 1-1-2023

مسابقة أنبياء الله من المسابقات الدينية القيمة جداً والتي أعلنت عنها وزارة الأوقاف بالتعاقد مع إذاعة القرآن الكريم من أجل نشر الوعي الديني وإمداد الكثير من المسلمين بالمعلومات، كما تستهدف المسابقة من نشر الدين الإسلامي وتسليط الضوء حول حياة الأنبياء كما يتم عرض أسئلة حول الآيات القرآنية ومتى نزلت ورقم السورة وغيرها الكثير ولذلك نوضح لكم رابط التسجيل ورفع الإجابة.

  1. للإجابة مسابقة أنبياء الله السؤال 2 عليكم الضغط على هذا الرابط وزارة الأوقاف.
  2. حدد الفئة التي تود الإجابة لها بين المراحل التعليمية المختلفة ابتدائي واعدادي وثانوي أو فئة المصريين من جميع الأعمار.
  3. ادخال الاسم والرقم القومي.
  4. المحافظة.
  5. الوظيفة.
  6. المؤهل.
  7. الاسم وتاريخ الميلاد.
  8. السنة الدراسية واسم المدرسة.
  9. رقم المحمول ورقم الأرضي.
  10. ثم إضافة الإجابة والضغط إرسال.

إقرأ المزيد:

رابط مسابقة أنبياء الله السؤال الأول الأحد 1-1-2023.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 31 والأخير السبت 31-12-2022.

رابط موقع نتائج يانصيب تركيا 2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى