الثقافة والفن

قصة حب وزواج مريم ومشعل العنزي والسبب في عدم اخفاء اسم قبيلتهم عن المتابعين

قال “كبلز المشاهير” مريم ومشعل العنزي، عن تفاصيل قصة الحب بينهما، والتي بلغت ذروتها بالزواج، وسبب عدم إخفاء اسم القبيلة للمتابعين على عكس مشاهير مواقع السوشيل ميديا.

وقالت “مريم” خلال لقاء مع زوجها “مشعل” على قناة “الرسالة” ، إنها دخلت مستشفى الطوارئ بكسر في ساقها، ثم ساعدها (مشعل) في إحضار كرسي لها واصطحبها إلى غرفة الطبيب.

وأشارت “مريم” إلى أن “مشعل” أخذت بياناتها لفتح قضية لها، وعندما خرجت المستشفى تفاجأت بتركها الهوية الوطنية، اتصل مشعل وأخبرها بذلك، و من هنا بدأت علاقة المعرفة والمحبة بينهما.

من جهته أكد “مشعل” أنه كان دائما يرغب في الزواج بالحب، مؤكدا أن الله رزقه بنيته عندما التقى “مريم” في المستشفى لأنها “دخلت قلبه”.

واجابتةً على سؤال سبب عدم اخفاء اسم القبيلة عن المشاهير، أكد “مشعل” أن القبيلة شرف، وأن هناك انتقادات قليلة لها، مشيرة إلى أن محتواها يركز على العادات والتقاليد.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى