المنوعات

مذيع بريطاني يمسح بكرامة هاري الأرض ويلقي كتابه بسلة المهملات

مذيع بريطاني يمسح بكرامة هاري الأرض، انتشر مقتطف من مذكرات السيرة الذاتية للأمير البريطاني هاري  عنوان (سبير) “الاحتياطي” يوم الخميس الماضي وتسبب في قدر كبير من الجدل.

قام المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان بالهجوم على هاري بشدة في برنامج تلفزيوني، حيث ألقى كتاب الأمير هاري مباشرة في سلة المهملات أثناء البث قائلاً، “هذا هو مكانه الصحيح”.

والمثير للجدل، تم إصدار سيرة هاري الذاتية، سبير، في إسبانيا قبل إصدارها العالمي في 10 يناير. وبحسب رويترز، يظهر الكتاب عمق الخلاف بين الأمير هاري وولي العهد الأمير وليام، بالإضافة إلى اعترافات مثل تعاطي المخدرات وتفاصيل أخرى.

لا تعليق

ويأتي نشر الكتاب بعد أن تخلى هاري وزوجته الأمريكية ميغان عن واجباتهما الملكية عام 2020 وانتقلا إلى كاليفورنيا لبدء حياة جديدة، وانتقدا الإعلام البريطاني. كما هو معتاد بالنسبة للعائلة المالكة، رفض المتحدثون باسم الملك تشارلز والأمير وليام التعليق. بالنظر إلى الشعبية الهائلة التي يتمتع بها برنس وزوجته ميغان ماركل، فمن المتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى