مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل مدينة مزيفة الحلقة 17 مترجمة أونلاين

مشاهدة مدينة مزيفة الحلقة 17.. ينتظر الكثير من متابعي الدراما الكورية الاحداث الجديدة من المسلسل مدينة مزيفة، حيث يسعى الجميع لمعرفة الجديد في المدينة الاصطناعية (هانغل: 공작도시)، والتي يسعى الجميع إلى تحقيق الرغبات الخاصة به، علاوة على القيام ببعض الأفعال التي تتطلب قدر كبير من الأنانية، وهو أحد أبرز إنتاجات الدراما الكورية في الفترة الأخيرة، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

مدينة مزيفة مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من إنتاج عام 2021، وهو من بطولة سو آي، كيم كانغ، وتدور أحداثه حول مجتمع به قدر كبير من الاختلاف حيث نلاحظ اختلاف الشخصيات والرغبات والمؤثرات النفسية والتي تجعل الجميع يميل إلى إخفاء الجوانب المظلمة في شخصيتهم، بدأ عرض المسلسل على قناة JTBC في 8 ديسمبر 2021، حيث يتم بثه كل يومي الأربعاء والخميس الساعة 10.30 مساءا بتوقيت كوريا.

قصة مسلسل مدينة مزيفة الحلقة 17

يعرف مسلسل المدينة المزيفة Artificial City باسم مدينة التخريب أو مدينة الطاؤوس، كما يعرف أيضا بأسماء Peacock City , Gong Jag City وهو ينتمي إلى نمط الروايات النفسية التي تعتمد على شخصيات مختلفة يحمل كل منها نمط معين من الأنماط النفسية للبشر، تعمل الرواية على إضافة المزيد من الإثارة والغموض.

تبلغ عدد حلقات المسلسل 20 حلقة، يعرض على شبكة العرض jTBC، التي بدأت العرض الأول له في 8 ديسمبر 2021 الماضي على أن تعرض الحلقة الأخيرة منه في 10 فبراير 2022.

أبطال مسلسل مدينة مزيفة الحلقة 17

يقوم ببطولة مسلسل مدينة مزيفة كل من

Soo-Ae : في دور Yoon Jae Hee حيث تؤدي دور الزوجة الثانية لعائلة سونغجين، وهي المسؤولة عن المتحف الفني «سباس جين» .

Kim-Kang-Woo : في دور Jung Joon Hyuk شقيق جونغ جون ايل، وهو ابن غير شرعي ويعمل مذيع شهير.

Kim-Mi-Sook : في دور Seo Han Sook والذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سونغجين والابن الأكبر للعائلة.

Lee-Yi-Dam : في دور Kim Yi Seol

Lee-Hak-Joo : في دور Han Dong Min

Kim-Young-Jae : في دور Jung Joon Il

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى