المنوعات

الاعلان عن موعد وآلية صرف مخصصات أسر الشهداء والجرحى بالمحافظات الشمالية والجنوبية

أعلنت انتصار الوزير رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى، مساء اليوم الأربعاء، موعد وآلية صرف مخصصات أسر الشهداء والجرحى عن شهر مايو 2021.

وأكد الوزير ، في بيان ورد جمال المرأة نسخة منه أن مخصصات أسر الشهداء والجرحى لشهر مايو 2021 سيتم صرفها من الساعة العاشرة صباح غد الخميس بنفس آلية صرف مخصصات أسر الشهداء والجرحى الشهر الماضي في جميع المحافظات الشمالية والجنوبية.

وقال الوزير: إن عملية الصرف في المحافظات الشمالية ستتم من خلال مكاتب البريد الرئيسية، بينما في المحافظات الجنوبية، من خلال الشركات المالية التي تم من خلالها التبادل الشهر الماضي، باستثناء المستفيدين من محافظة شمال غزة، فسيتم صرف مخصصاتهم من خلال شركة بسيسو للصرافة”.

وفي هذا السياق أكد رئيس مؤسسة أسر الشهداء والجرحى حرص القيادة الفلسطينية على الاستمرار في دفع المخصصات لأسر الشهداء والجرحى وحماية حقوقهم.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى